الرئيسية / أخبار عربية / تامر حسني يطلق اعلان كلبيه الجديد

تامر حسني يطلق اعلان كلبيه الجديد

بعد طول إنتظار وترقب من الجمهور ومحبّيه في مختلف الدّول العربية وبلدان الإغتراب وضمن الإستعدادات الخاصة لإطلاقه، طرح النجم المصري تامر حسني الإعلان الرسمي الأوّل لفيديو كليب أغنية “يا مالي عيني” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

إعلان الفيديو كليب حقق ومنذ اللّحظات الأولى على طرحه إنتشاراً مهولاً في صفوف الجمهور وعشاق تامر الذين تناقلوه بشكل واسع عبر المواقع الإجتماعية كافّة معبرين عن حماسهم الشديد4478226-600215380 العمل الذي يخصّهم به تامر بمناسبة الإحتفالات بالعام الجديد.

نفيد بالذكر أن أغنية “يا مالي عيني” من كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي وتوزيع جلال الحمداوي، صدرت ضمن ألبوم تامر حسني الأخير “عمري إبتدا” وحققت نجاحاً كبيراً متصدّرةً سباقات الأغنيات العربية لعام 2016، أمّا الفيديو كليب فقام تامر بتصويره بين لبنان ومصر بميزانية عالية وبفكرة مميّزة من المتوقع أن تشكل مفاجأة كبيرة للجمهور ومحبّيه من إخراج حسام الحسيني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3C7956CF-EC29-42DE-B263-8A1BB74AA61E

هيفاء وهبي و” تمامهم كلام”!

عادل سميا – اوائل نيوز  تعمل الفنانة هيفاء وهبي منذ فترة لاطلاق اغنية جديدة لها …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>