الرئيسية / Uncategorized / فارس إسكندر يعيد ديانا حداد إلى اللهجة اللبنانية

فارس إسكندر يعيد ديانا حداد إلى اللهجة اللبنانية

thumbnail_IMG_9031كعادته، وبعد سلسلة طويلة من الأغنيات التي حققت نجاحاً باهراً… يستمرّ الشاعر والملحن فارس اسكندر في تقديم الأعمال المختلفة، لحناً ومضموناً، وهذه المرة سيشكل تعاونه مع الفنانة ديانا حداد محطة نوعية تعيد الأخيرة إلى اللهجة اللبنانية وبقوة.

أغنية “تؤبر قلبي”، العمل الجديد المنتظر للفنانة ديانا حداد، تحمل توقيع فارس اسكندر من حيث الكلمات واللحن، وتوزيع عمر صباغ، أما عملية الميكساج والماسترينغ فتولاها محمد المقهور، في حين يتّم تسجيل الأغنية، التي من المفترض أن تبصر النور خلال عشرة أيام، ما بين بيروت ودبي. وفي وقت يضع فارس اسكندر رهانه على الأغنية، أبدت ديانا حداد حماستها الشديدة لها واعتبرتها قريبة إلى قلبها، كما ذكرت عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى أنها وضعت هاشتاغ #تؤبر_قلبي (كتبتها كما تلفظ باللهجة اللبنانية دلالة على محبتها الكبيرة للهجة بلدها الأم)،.

والجدير بالذكر، أننا خلال الفترة الأخيرة شهدنا على نجاحات ساحقة لعدد كبير من الأغنيات التي حملت بصمة الشاعر والملحن فارس اسكندر الخاصة والمتفرّدة، ونذكر منها، على سبيل المثال لا الحصر، “قطعلي قلبي” للفنان معين شريف، “من جديد” للفنان ربيع الجميل، “قلبي عاليمين” للفنان نادر الأتات، “حابب حبك” للفنان مجد موصللي، و”هويدلك” للفنان الكبير محمد اسكندر وغيرها الكثير.

وتفضلّوا بقبول فائق الاحترام

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …