الرئيسية / أخبار منوعة / “يا صلاة الزين” على عزيزة يا صلاة الزين

“يا صلاة الزين” على عزيزة يا صلاة الزين

Aziza 3أقامت شركة Star System، حفل اطلاق أغنية وكليب للفنانةعزيزة بعنوان “يا صلاة الزين”وسط حشد كبير من الوجوه الفنية والاجتماعية والإعلامية، وذلك في مسرح فندق “مونرو” في بيروت.

غنت عزيزة أغنيتها المجددة “يا صلاة الزين”، إضافةً الى مجموعة من الأغنيات الطربية التي أعادتنا الى زمن الفن الجميل، وذلك ليستمع الحاضرين إلى خامتها الصوتية.

Joseph Howayekقدم الحفل الإعلامي جوزيف حويك الذي أشاد بصوت عزيزة. وبدورها شكرت عزيزة كل من آمن بموهبتها ودعمها، واضافت: “بدايتي الآن من خلال اغنية مجددة تربيت عليها منذ نعومة اظافري، الا انني سأقدم في المستقبل اغنيات خاصة بي، اتمنى ان تنال اعجابكم”.

 

 

 

 يذكر أن أغنية “يا صلاة الزين”هي من كلمات بيرم التونسي وألحان زكريا احمد واعادة توزيع ميشال فاضل واخراج سمير سرياني ومن انتاج شركة Star System.

Aziza 4

Aziza

 عزيزة فنانة لبنانية وكاتبة أغنيات تتميز بدمجها للأعمال الطربية الكلاسيكية مع موسيقى البوب المعاصرة.

 

 

 

بدأ شغف عزيزة للموسيقى والغناء بسن الثلاث سنوات حيث كانت تغني برفقة والدها في الحفلات، كما شاركت في العديد من المسرحيات الغنائية في المدرسة والجامعة.الى ان حصدت عام 2010 الميدالية الذهبية في برنامج “استوديو الفن” عن فئة الطرب، فكان الاعتراف الرسمي بموهبتها.

Aziza 5أطلقت عزيزةالبومها الاول عام 2014 الذي حمل اسمها، تضمن عدداً من الاغنيات منها الشعبي المصري والفولكلور اللبناني، كتبتها عزيزة بنفسها حيث تطرقت كل اغنية الى جانب معين مثل الحب والوحدة.

 

 

 

Claud Tahchi & Naji BazHubert Ghorayeb & Aziza & Rafik Ferzli & Amin Abi YaghiTony Abou JaoudeGhassan Chartouni & Aziza & Amin Abi Yaghi

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …