الرئيسية / نجم الأسبوع / خاص – تيتا لطيفة: أصبحت عالمية وسأبقى أطل على المشاهدين لآخر يوم في عمري

خاص – تيتا لطيفة: أصبحت عالمية وسأبقى أطل على المشاهدين لآخر يوم في عمري

p23_20160312_pic2

عادل سميا – أوائل نيوز

شكلت حالة إستثنائية على الهواء، بحيث كسرت كافة الحواجز وأطلت ليصبح إسمها مرتبط بعالم الشهرة والأضواء، إنها التيتا لطيفة التي إلتقاها موقع أوائل نيوز بهذه الدردشة القصيرة بحيث أخبرتنا بداية أنها أصبحت تعتبر قناة الـ otv بيتها والعاملين فيه أبناءً لها، وأضافت: الـ otv فتحت لي المجال وقدمتني للعالم وجعلتني أحقق حلمي بالظهور على الشاشة واليوم أنا أصبحت بفضل الـ otv عالمية، والدليل أن الكثير من المواقع الفنية العالمية تناقلت أخباري وهذا دليل على نجاحي ودليل على جب المشاهدين لي بحيث أن أحبهم هو الأساس فلولا حب المشاهدين لما كنت إستمريت كافة تلك الأعوام على الشاشة وكان برنامجي على نار لطيفة توقف منذ زمن. 

وأضافت تيتا لطيفة قائلة: سأبقى أطل على المشاهدين لآخر يوم في عمري فالشاشة أصبحت جزء مني، أما عن الشهرة فقد قالت الشهرة جميلة ولكن يجب على المشهور عدم الغرور والتكبر على الناس الذي صنعوا شهرته لأن الناس عندما ترى من هم ساهموا بشهرته ونجاحه يتكبر عليهم “بحطموا وبرجعوا للصفر”. 

وعن التمثيل فقد قالت شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات وحالياً هناك مشروع فيلم سينمائي جديد وأنا أحب التمثيل منذ صغري والحمدالله الناس تقبلتني في التمثيل كما تقبلتني في التقديم. 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …