الرئيسية / Uncategorized / ” حسابك عنا ” يكرّم مبدعي تلفزيون لبنان…

” حسابك عنا ” يكرّم مبدعي تلفزيون لبنان…

CzSVqQ6WEAQvwj7

 اوائل نيوز

في لفته رائعة من برنامج ” حسابك عنا” الذي يقدّمه الممثل وسام حنا على شاشة ال lbci تمّ تكريم مبدعي تلفزيون لبنان من خلال تخصيص حلقة الأمس عن ذكر المبدعين الراحلين وأعمالهم الفنيّة والبرامج الإعلاميّة. ضيوف الحلقة كانوا ابناء تلفزيون لبنان المبدعين ومعهم نجومٌ من الجيل الجديد وهم الفيرا يونس، رندا كعدي، كارول الحاج، لما مرعشلي، عمر ميقاتي، أسعد رشدان، سعد حمدان، طارق سويد، الذين شاركوا بفقرات البرنامج التي تضمّنت فقرات عدة مواضيعها : أسئلة عن كبار المبدعين في التلفزيون اللبناني وأغاني زمان ومسلسلات وذكريات الزمن الجميل .

1684328_1481196340و الفقرة الأخيرة كانت حول شخصيّة رياض شرارة وحياته وأعماله، تباروا فيها الممثلتين ألفيرا يونس ورندا كعدي. وكان طاغي على الحلقة عفويّة الممثلين وضحكتهم مما جعل الحلقة من أبرز حلقات البرنامج. وفي لفته جميلة من البرنامج والمشاركين تمّ تقديم أرباح الحلقة لكلّ من الممثلين الكبار: وفاء طربيه، يوسف فخري، عبدالله الحمصي، فؤاد حسن.

194A9749-420x630وأحيوا حفل البرنامج الفنانين : سامي كلارك، عبدو منذر، والامير الصغير وختم الحلقة الممثل وسام حنا بكلمة وجّهها للسياسيين: ” الكراسي ولا مرة عملت وطن، البلاد بتتعمّر على ايدين الفنانين والمبدعين… طلّعوا فيهن ليبقى عنا وطن”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …