الرئيسية / Uncategorized / خاص- ما هي حقيقة بيع فيلاّ المخرج سيمون اسمر؟

خاص- ما هي حقيقة بيع فيلاّ المخرج سيمون اسمر؟

سيمون اسمر
سيمون اسمر

وصلت معلومات الى موقعنا تفيد بان المخرج اللبناني الكبير سيمون اسمر عرض الفيلاّ الذي يمتلكها للبيع وذلك نتيجة الديون المتراكة عليه والضائقة المالية التي يمر بها منذ فترة، اذا كان الخبر صحيحاً فليس فيه اي شيء معيب لا بل على العكس ،اين الخطاء في ان ينتقل الى شقة ويتخلص من ديونه المتراكمة عليه ويتابع حياته براحة هو وعائلته؟،وسيمون اسمر انسان ناجح ومخرج متميز وكبير ولن يصعب عليه بناء احلامه ومشاريعه من جديد.

هذا الخبر كان قد انتشر منذ العام 2013 بعد سجن الاسمر على خلفية شيكات بلا رصيد واتهمة القتل الذي خرج منها وسيمون أسمر (70 عاما) مخرج قدير عُرف في لبنان والعالم العربي، واشتهر بالبرامج الفنية منذ الثمانينيات، وكانت له اليد الطولى في إطلاق عدد كبير من الفنانين في لبنان.

ومن أشهر البرامج التي أخرجها الاسمر برنامج “استوديو الفن” الذي تخرج فيه معظم نجوم الفن في الوطن العربي ،بالاضافة للعديد من البرامج مثل هزي يا نواعم،نادي النوادي،كاس النجوم،وغيرها.

حاولنا الاتصال بالمخرج سيمون اسمر للوقوف على حقيقة الموضوع الا ان خطه كان خارج الخدمة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F3C377D7-42C1-4B0F-8FFD-BF25B471321C

خاص – هذه هدية نوال الزغبي بمناسبة الميلاد المجيد ورأس السنة

عادل سميا – اوائل نيوز  ما زالت النجمة الذهبية تعمل على وضع لمساتها الاخيرة على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>