الرئيسية / نجم الأسبوع / في مقابلة خاصة مع سهى قيقانو ماذا قالت عن مروان حداد، مواقفها السياسية والصداقة في الوسط الفني؟

في مقابلة خاصة مع سهى قيقانو ماذا قالت عن مروان حداد، مواقفها السياسية والصداقة في الوسط الفني؟

12088000_907293826031695_6842740883973534561_nعادل سميا – أوائل نيوز

برعت في الأدوار المركبة والصعبة، وباتت من الأرقام الصعبة في عالم الدراما اللبنانية، أدوارها عرفت دوماً بالأدوار المركبة والتي تتطلب قدرة تمثيلية كبيرة، فالممثلة اللبنانية النجمة سهى قيقانو غاصت في الدراما فأصبحت الدراما حياتها، وأعطت من ذاتها في كل دور تمثيلي أدته. 

maxresdefaultسهى قيقانو والتي على مدار سنوات حققت نجاحاً كبيراً وأثنى الجميع على قدرتها التمثيلية الكبيرة إلتيقناها بهذا الحوار الذي بداية حدثتنا عن دورها في مسلسل “زوجتي أنا” بحيث قالت بدأ دوري في الحلقة 11 ليكتشف المشاهدين ما سر “مهى” وشخصيتي في المسلسل ستقلب المقاييس والمعادلة وأنا سعيدة جداً في إنضمامي للمسلسل، أما حول منتج العمل المنتج اللبناني مروان حداد صاحب شركة مروى غروب فقد قالت مثلما أقول عن الجنرال عون أنه “بيي الكل” فمروان حداد هو بيي الدراما اللبنانية، وهو رفع سقف المنافسة وغير بمعادلة الدراما اللبنانية التي آمن بها لأنه متحييز لها وعاشقاً لها. 

4226691_1418679286أما حول مواقفها السياسية فلم تخفي سهى أن بعض شركات الإنتاج وقبل وصول الجنرال عون إلى سدة رئاسة الجمهورية اللبنانية وضعت “فيتو عليها” وحتى أن بعض تلك الشركات كانت تتخذ مواقفاً معادية لها بسبب مشاركتها في نشاطات التيار الوطني الحرّ، وأضافت سهى قائلة المهم اليوم أن الجنرال عون أصبح رئيس. 

وحول آرائها الجريئة عبر مواقع التواصل الإجتماعي قالت أقول كلمتي “وأمشي” فلا أجامل وأبدي رأيي بكل صراحة فلا يمكنني أن أرى عملاً سيئاً و “مسح جوخ وقول حلو” ومن يريد أن يزعل فليزعل “آخر همي”، وهنا وجهت سهى تحية لعميدة فنزاتها كما أسمتها “حلا عبد الله”. 

أما حول سؤالنا لها عن الأعمال التي تمنت المشاركة بها فقد قالت قدمت خلال مسيرتي الدرامية العديد والعديد من الأعمال وفي أرشيفي عدد كبير من المسلسلات ولكن تمنيت أن أشارك في ثلاث مسلسلات وهم مسلسل الليلة الأخيرة، إتهام وأمير الليل، وحول المسلسل التي تندم على المشاركة به فقد قالت هناك مسلسل واحد ولكن لن أذكره فهو أصبح من الماضي. 

IMG-20160719-WA0006أما حول الصداقات في الوسط الفني فقد قالت هناك مصلحة وليس صداقات فلا صداقة في الوسط الفني عند إنتهاء المصلحة تنتهي الصداقة. 

أما حول مسلسل لأنك حبيبي التي تشارك في بطولته والتي سبق وصرحت الكثير عنه فقد قالت سيكون نقلة كبيرة بالنسبة لي وأيضاً أقدم دور تمثيلي صعب جداً ومركب جداً سيفجىء المشاهدين. 

 

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …