الرئيسية / أخبار منوعة / المحامي عماد معربس يحذر:”الرحاء توخي الحذر في قضية الاب طوني الخولي”

المحامي عماد معربس يحذر:”الرحاء توخي الحذر في قضية الاب طوني الخولي”

PGISURTXNNأصدر المحامي في الإستئناف عماد معربس، وكيل الأب طوني الخولي بياناً لفت فيه الى ان ما جرى تداوله شائعات ومزاعم بحق الاب الخولي لا تمتّ الى الواقع والحقيقة بأي صلة.

وجاء في البيان: “سرت شائعات في الآونة الأخيرة تطال شخص الموكل وما يمثله على الصعيد الديني والاجتماعي وهي مزاعم لا تمتّ إلى الواقع والحقيقة بصلة، لذلك وحرصاً منا على حقوق الموكل الشرعية والقانونية ندعو كافة وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والمهنية في إطار نشراو تداول أي خبر يطال الموكل، علماً أنّه وحتى تاريخه لا يوجد أية شكوى مباشرة أو أي ادعاء قضائي من أي نوع كان بحق الموكل، كما نحذّر أي شخص كان او اي شخص معنوي من مغبّة الإساءة أو التشويه لسمعة الموكل تحت طائلة الملاحقة القضائية والمطالبة بإنزال أشدّ العقوبات بحقّه مع ثقتنا بمهنية ومناقبية وسائلكم الاعلامية ،تفضلوا حضرتكم بقبول فائق الاحترام”.

15209265_271952153202548_1619545511_n

وكان الأب طوني الخولي خرج عن صمته للردّ على الأقاويل التي طالتهُ في الفترة الأخيرة، لاسيّما  بعد ما قيل عن مُغادرته الرهبنة.

ومن خلال صفحته على موقع “فايسبوك”، فكتب الخولي تدوينةً جاء فيها:”أنا كاهن إلى الأبد”.

وتابع الخولي مع آية من الأنجيل:”أَقْسَمَ الرَّبُّ وَلَنْ يَنْدَمَ: «أَنْتَ كَاهِنٌ إِلَى الأَبَدِ عَلَى رُتْبَةِ مَلْكِي صَادَقَ”.

وختم بالقول:”روحُ الرَّبِّ عَلَيَّ، ولِهَذا مَسَحَني لأُبَشِّرَ المَساكين، وأرْسَلَني لأُناديَ بِإطْلاقِ الأَسْرى وعَوْدَةِ البَصَرِ إلى العُمْيان، وأُطْلِقَ المَقْهورينَ أَحراراً، وأُناديَ بِسَنَةٍ مَقْبولَةٍ لَدى الرَّبّ”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …