الرئيسية / Uncategorized / سليم عسّاف يُغنّي دولة الإمارات العربيّة المتحدة

سليم عسّاف يُغنّي دولة الإمارات العربيّة المتحدة

thumbnail_3P1A7008توجّه النجم اللبناني الشامل سليم عسّاف إلى دولة الإمارات العربيّة المتّحدة مُلبّياً دعوة “دائرة الأشغال والخدمات العامّة” بإمارة “رأس الخيمة” للمُشاركة في فعاليّة أسبوع “الإمارات تبتكر” الذي أعلن بتوجيهات من صاحب السموّ الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، رعاه الله، ليكون مناسبةً وطنيّة للإحتفاء بالمبتكرين في دولة الإمارات.

وقام سليم عسّاف بكتابة وتلحين عملاً فنياً للمُناسبة يحمل عنوان “البيت المتوحد”، من توزيع فارس مسعد وإنتاج شركة “ميموريز”.

ومن المُقرّر أن يُؤدّيها سليم تحيّة إلى الشعب الإماراتي وقيادته الرشيدة ضمن إحتفالات أسبوع “الإمارات تبتكر” في حديقة صقر العامّة- رأس الخيمة، مساء اليوم الواقع في 24 نوفمبر 2016.

ويتزامن إطلاق هذه الأغنية مع الكشف عن جدار “الغرافيتي” العملاق في رأس الخيمة، والذي يشعّ ويتوهّج في الظلام، المتوقع أن يدخل “موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية”، بوصفه أكبر جدار من نوعه في العالم.

وفي هذا السياق، أبدى الفنّان سليم عسّاف رغبته في أن تكون له مساهمةٌ شخصيّة مُبتكرة في أسبوع “الإمارات تبتكر” من خلال تقديم هذه الأغنية تحيةً منه لدولة الإمارات. وتابع قائلاً:” أنا مدين بجزيل الشكر لصاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي والقيادة الرشيدة لدولة الإمارات، لاحتضانهم الإبداعات العربيّة”.

من جهته قال وائل جابر، المدير الإداري في شركة “ميموريز” للمناسبات:”لا شكّ في أننا نشعر بسعادةٍ فائقة لتولّينا تنظيم مثل هذا الحدث، وإنتاجنا أغنية جديدة خاصّة به مع الفنّان اللبناني الشهير سليم عسّاف”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …