الرئيسية / نجم الأسبوع / ميشال قزي :” هناك من انزعج من طريقتنا،والموضوع اصبح في يد القضاء”

ميشال قزي :” هناك من انزعج من طريقتنا،والموضوع اصبح في يد القضاء”

1476770375micheal 9azzi

اندريه داغر

ميشال قزي اسم لمع في عالم الغناء فبرز من خلال موهبة واضحة ، انطلق في عالم الفن والغناء من خلال برنامج اكتشاف المواهب “ستاراكاديمي” فلفت اليه الانظار من ناحية الشكل الجميل والصوت الرائع ،

شارك ميشال قزي مؤخراً في حملة مؤسسة كاريتاس لبنان الخيرية الدعائية بمشاركة الإعلامية ريمي درباس والممثل وسام صبّاغ. الحملة من المقرر أن ينطلق عرضها عبر القنوات اللبنانية قريباً في إطار جديد ومختلف عن الحملات الدعائية الأخرى،  هذا و سيسافر قزي إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيحيي مجموعة من الحفلات يلتقي خلالها الجاليات العربية هناك. 

 موقع “اوائل نيوز” التقى ميشال قزي وحاوره في جديده الفني “معك يومين وغيرها من المواضيع الذي تحدث فيها ميشال بكل صراحة.

FB_IMG_1472349630889ميشال اغنيتك الاخيرة “معك يومين” التي وبحسب رأيي  وضعتك على الخط الفني الصحيح ،ورسمت لك الخط المستقبلي من خلال اللون الذي ناسبك كثيرا؟

شكرا لك اندريه ،رايك يهمني كثيراً في الموضوع،وانا سعيد بان الاغنية اعجبتك ،فانت معروف عنك بانك لا تجامل وهذا يؤكد ان الاغنية اعجبتك. واود ان استغل الظرف لاشكركل من ساعدني من المقربين واخص بالذكر اهل الصحافة والاعلام، فمنذ انطلاقتي عبر برنامج ستار اكاديمي الى اليوم وهم يقفون بجانبي، لن انسى فضل الصحافة عليي ما حييت.

artworks-000179272298-gmkmvs-t500x500شاهدناك في كليبين غنائيين في حفل اطلاق كليب”معك يومين”، انا للحقيقة احببتك في الكليب الاول الذي عرض لمرة واحدة واخيرة لاهل الصحافة والاعلام،لماذا عدتم وصورتم كليب اخر بدا كلاسيكي ؟

تم تصوير الأغنية مرتين على الرغم من ان مواصفات الكليب الاول كانت شبابية وعصرية وتناولت حبكة مميزة وتم تصويره بتقنية الواقع الافتراضي ولاول مرة في العالم العربي وتعاملت مع الكاميرا بطبيعية، لكن الصورة لم تكن عالية الجودة فجاء المخرج وليد ناصيف لينقذ الموقف، وكان الكليب الأخير الذي اقدمه لجمهوري اليوم وهو يستحق مني الافضل دائما الاغنية  والكليب من إنتاج شركة 99 production.

ولكننا رأيناك في صورة جديدة، الشاب الطبيعي اللذيذ بعمرك ويعيش هذه المغامرات؟

كنت فيه على طبيعتي ،ولكن النتيجة كما شاهدناها تقلل من قيمة الفكرة فقررنا ان لا نقدمها ،وان نستعيض عنها بالكليب الثاني الذي تم اعتماده رسميا للاغنية، ولكن وليد انقذ الموقف واعطانا ما نريده لهذه الاغنية، اتمنى في الكليبات المقبلة ان اقدم نفسي بالطريقة الثانية التي احببتموها.

ميشال-قزي-2-630x420وكيف وقع اختيارك على وليد ناصيف؟

وقع اختياري على وليد ناصيف لاخراج الكليب بعد ان كان لنا تعاون سابق، لكن ولاسباب خارجة عن ارادتنا مع شركة الانتاج السابقة لم يعرض الكليب، واليوم احببت معاودة التجربة كون ناصيف يؤمن بان الثنائي بيني وبينه قادر على ان يترك بصمة لافتة في عالم الفن.

ومن قام باخراج الكليب الاول للاغنية؟

الكليب الاول لاغنية معك يومين اخرجه فريد عبد النور في تجربته الاولى.

على ما يبدو ان الشركة تضع امامك كل امكانياتها لتنجحا سويا؟

التعاون مثمر خاصة أنني وجدت الانتاج والتسويق مختلفين معهم، وخارج عن المألوف وبعيد عن الروتين بالاوديو والكليب. برأيي، يبحث الفنان عن كل جديد كي لا يشعر الجمهور بالملل. في اغنياتي السابقة كنت اكرر ربما الاسلوب نفسه، لكن في “معك يومين” خرجت قليلا عن السكة المتبعة كما يقال وأثق ان الاغنية القادمة قريبا ستقدم ميشال بطريقة جديدة ايضا”.

اطلقت الاغنية بطريقة اسعدت البعض وازعجت البعض الاخر،وهناك دعاوى قضائية ضدك؟

نحن لم نتقصد ان نخيف احد او ان نهدد احد، كل الخبرية اننا اخترنا ان نطلق الاغنية بطريقة جديدة لتسويق الاغنية،ولكن للاسف على ما يبدو ان هناك من انزعج من طريقتنا هذه،وتلقاها بطريقة سلبية والتجاء للقضاء ،الان الموضوع في يد القضاء.

لا زالت الدعواى مستمرة ضدك؟

الامور اصبحت في يد القضاء.

d9381baf-c739-4b82-b2e2-b0ea493bc5ea-980x498وماذا عن الجرأة في كلام الاغنية ؟

اذا لم تأت سأذهب مع عطرها وملابسها، هي كلمات تؤكد على الحب ولا تشجع على الخيانة كما يفترض البعض.

وكيف تصف تجربتك مع فارس اسكندر؟

كانت تجربتي ناجحة جدا وفارس اسكندر لم يذهب بعيدا عن شخصيتي بل استطاع ان يصيب ميشال قزي ولونه الغنائي، لكن لا اخفي اني تجرأت قليلا في الاغنية من حيث تغيير نمط الاغنيات فقط.

مع من ترغب في التعاون مستقبلاً؟

 تعاوني مفتوح مع كافة الملحنين والكتاب في لبنان خاصة ان جميع الفنانين العرب يستهويهم اليوم التعاون على صعيد الكلمة واللحن مع مبدعين من لبنان.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …