الرئيسية / Uncategorized / ماذا قالت الكاتبة منى طايع عن رامي عياش؟

ماذا قالت الكاتبة منى طايع عن رامي عياش؟

thumbnail_FB_IMG_1474125417899لا يزال مسلسل “أمير الليل” الذي يُعرض على قناتيّLBCI و LCD اللبنانيّتين يُحقّق إرتفاعاً في نِسب المشاهدة، بعدما تأكّد للمشاهدين أنّه واحد من أقوى وأضخم الإنتاجات الدراميّة اللبنانيّة التي تتمتّع بحبكة إستثنائيّة تُصوّر الحقبات التي شهدها تاريخ لبنان، بداية من مراحل الإنتداب الفرنسي، مروراً بالإستقلال، ووصولاً إلى بناء الجمهوريّة، مع إضاءة كاملة على الفساد المتغلغل في المجتمعات الأرستقراطية والبرجوازية والفقيرة، وعلى الصراع الطبقي وقصص الحبّ في ما بينها.

جسّد البوب ستار رامي عيّاش الشخصيّة الرئيسيّة في المسلسل من خلال آدائه دور الأمير عمر شهاب، في تجربة هي الأولى له في الدراما، والثانية له في التمثيل بعد فيلم “باباراتزي – للحب حكايه”.

وتعليقاً على مشاركة رامي عياش في المسلسل، إعتبرت كاتبة “أمير الليل” التي نالت معظم أعمالها نجاحات ساحقة، أنّ الجمهور إكتشف لدى البوب ستار موهبة تمثيل من الفئة الأولى تُضاف إلى نجوميّته كموسيقي مبدع ومطرب نجم. وقالت منى طايع: “شكّل رامي عياش إضافة كبرى للمسلسل، فكان حضوره طاغياً وأداءه مليئاً بالصدق والإحساس والعفوية، فضلاً عن الغموض والجاذبية الأمر الذي أدّى إلى أسر المشاهدين منذ الحلقة الأولى”. وأشادت الكاتبة اللبنانية بإحتراف الفنان الشاب والتزامه وتحمّله ظروف العمل الصعبة من دون ملل أو تذمّر.. وختمت طايع بالتأكيد أنّ شخصيّة “الأمير عمر شهاب” وُجدت ليُجسّدها رامي عيّاش، وأنّ ما من ممثّل آخر قادر على تأدية هذا الدور بأمانة أكبر، أو بشكل أفضل منه.

تجدر الإشارة إلى أنّ أغنية شارة المسلسل “حكاية جايي” من ألحان وغناء الفنان رامي عياش، كما أن الموسيقى التصويرية في المسلسل من تأليفه. ويضمّ المسلسل ممثلين من مختلف الدول العربية، أبرزهم داليدا خليل، بيتر سمعان، ميس حمدان، هيام أبو شديد، أسعد رشدان، نهلا داوود، خالد القيش، ليلى بن خليفة، وسواهم من الممثلين المخضرمين والجدد.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …