الرئيسية / أخبار خاصة / نزار فرنسيس : “قوم ملحم قوم،،هيدي مش الك،،ليش الغفا؟”

نزار فرنسيس : “قوم ملحم قوم،،هيدي مش الك،،ليش الغفا؟”

nizar-melhem-hunting-main1

اندريه داغر

قبل ساعات قليلة من موعد دفن الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة له موجهة من صديق عمره الشاعر نزار فرنسيس ، رسالة رثاء معبرة خاطب فيها نزار صديق عمره ورفيق دربه ملحم بركات بكلمات ربما تختصر كل ما يجب ان يقال في هذه المناسبة الاليمة.

نشير الى ان صداقة عمر جمعت ما بين الموسيقار الراحل والشاعر نزار فرنسيس تعدت ال 22 عاماً اسفرت عن اجمل الاغنيات التي قدمها بركات بصوته والحانه وهي من كلمات نزار فرنسيس.

وكان ملحم بركات قد توفي يوم الجمعة الماضي في مستشفى اوتيل ديو بعد صراع اليم مع مرض السرطان، وستقام مراسيم الدفن اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهراً في كنيسة مار نقولا في الأشرفية والمسيرة بعدها إلى كفرشيما مسقط رأسه، و سيكون هناك محطات استقبال للكبير قبل وصوله الى منطقة كفرشيما حيث سيحمل النعش على الأكف وستنثر الورود ، وسيكون هناك موكب يسير لغاية كنسية مار بطرس وبولس، حيث سيوارى الثرى وتتلى كلمات ثلاث لكل من العائلة، البلدية ونقابة الفنانين.

واليكم الرسالة المؤثرة التي كتبها الشاعر نزار فرنسيس لرفيق دربه الراحل ملحم بركات:

Cv_2R9fUIAAxxkC

عن cmslgn

شاهد أيضاً

77552A76-E368-4A18-9396-FFD509D20F8A

خاص – هل يهاجر مروان خوري من لبنان؟

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان النجم اللبناني الشامل مروان خوري …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>