الرئيسية / أخبار عربية / باسكال صقر تنهار باكية وتقول:”اعظم شي عملتو بحياتي إني غنّيتك يا ملحم”

باسكال صقر تنهار باكية وتقول:”اعظم شي عملتو بحياتي إني غنّيتك يا ملحم”

30-10-15-3010201516لم تستطع الفنانة كارول صقر، حبس دموعها الغزيرة حزناً على رحيل الموسيقار ملحم بركات بعد أزمة صحية أليمة أصابته، وهي التي غنّته في أعمال “حرّ تصدقني” و “دقة قلبك” و “يا حبي اللي غاب”.

وفي مداخلة هاتفية لها مع الزميل طوني هيكل عبر صوت لبنان 100،5، لفتت الى إطمئنانها عليه بشكل متواصل في الأسبوعين الأخيرين قبل رحيله حيث كان وضعه مستقراً، ولكنها تفاجات من دون معرفة السبب بتراجع حالته الصحية الى الوراء بشكل سريع، كاشفةً أنه كان سيُحيي حفلة ليلة رأس السنة في ابو ظبي، ولهذا الغرض كانت تبعث به الشجاعة كي يتغلّب على محنته عبر قولها له: ” بدنا نرجع نغني ونرقص ونفرح”، فيُجيبها قائلاً: “لأ يا بنتي مش حاسس رح رجع قوم”.

وطلبت “صقر” من القديس شربل الذي ندرته له، ان يحفظه في السماء ويُبقيه بين يديه، مشددة على عدم قولها بتاتاً “الله يرحمك” لأن الموسيقار باقٍ في قلوبنا ووجداننا، مضيفةً: “انت ما رح يجي متلك لا بلحنك وصوتك وصورتك وانا اعظم شي عملتو بحياتي إني غنّيتك يا ملحم”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9D552D1E-8DA8-4D05-B26E-D5A47C4EEFF1

كارول سماحة تبهر جمهور مهرجان موازين

أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل افتتاح “مهرجان موازين إيقاعات العام” في المملكة المغربية مساء …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>