الرئيسية / أخبار منوعة / ملكة جمال لبنان ساندي تابت باول زيارة بصفتها الرسمية الى صور

ملكة جمال لبنان ساندي تابت باول زيارة بصفتها الرسمية الى صور

ZQLQQQZNERزارت ملكة لبنان ساندي تابت مدرسة “الحنان” لذوي الاحتياجات الخاصة في العباسية – صور، حيث كان في استقبالها رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيس بلدية العباسية خليل حرشي، نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي، رئيسة جمعية “الحنان” آمنة ارزوني، رئيس جمعية الحفاظ على البيئة احمد فرج، مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية في صور غسان ابو جهجه، مدير المدرسة محمد الزين والطلاب وحشد من الفاعليات، في حضور قائد قوات الدعم الايطالية في اليونيفيل ماريو ريفا على راس كبار الضباط الايطالين وعناصرها. وقد اعد اطفال وطلاب “الحنان” لذوي الاحتياجات الخاصة استقبال حاشد حيث صفق لها الجميع بحرارة وحب بمشاركة الوحدة الايطالية العاملة في اليونيفيل.

وجالت تابت على اقسام الطلاب والاطفال في المدرسة، واطلعت على نشاطاتهم اليدوية التي يقومون بها، حيث استمعت لهم مطولا، وشاركتهم في اعمالهم الفنية ونشاطهم، وقدموا لها الحلي والاساور ولوحات زيتية من صنعهم.

ونوهت تابت “بكل من ساهم في هذا النشاط، لا سيما مشاركة الوحدة الايطالية العاملة في اليونيفل، الذين يعملون على مساعدة الاطفال وان شاء الله سازور اماكن اخرى من لبنان”.

وقالت: “علينا ان نحول الضعف لدى الاطفال الى قوة عند ذوي الاحتياجات الخاصة لانهم مزيج من هذا المجتمع وانا كثيرا سعيدة بوجودي هنا واتمنى ان ات كثير الى هنا”.

وتابعت: “أشكر ال lbci على رعايتها واحتضانها لي”. وفي ردها على سؤال حول عدم حبس دموعها عندما شاهدت الاطفال، قالت: “انني لم اتمالك اعصابي واحساسي عندما شاهدت تلك الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وهم يحدثونك ويقبلوك فأكيد تأثرت جدا”.

وشكرت تابت “رئيسة الجمعية السيدة امنة ارزوني ومدير المدرسة محمد الزين على حفاوة الاستقبال التي لقيت بها”، مشيدة ب”جهودهم وبعملهم الانساني”.

الوكالة الوطنية للاعلام

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13EFF552-D65D-46C7-874F-E92222710AB1

معرض “جميعنا لبيروت” بريشة أطفال العاصمة

عادل سميا – اوائل نيوز قام بعض أطفال بيروت بنفسهم برسم لوحات، لتباع في معرض …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>