الرئيسية / Uncategorized / طوني عيسى يكشف عبر spot on سبب عدم تقديمه برنامج حسابك عنا ولمن قال “الله يسامحو”

طوني عيسى يكشف عبر spot on سبب عدم تقديمه برنامج حسابك عنا ولمن قال “الله يسامحو”

2016-10-18_13.33.11حلّ الممثل طوني عيسى والصحافية هدى قزّي  ضيفين عبر اثير اذاعة صوت لبنان 93.3  مع الاعلامي رالف معتوق في حلقة جديدة من برنامج spot on الذي يبث مباشرةً كل سبت الساعة 5:45 مساءً.

 في بداية الحلقة و ضمن فقرة  coming soonصرح طوني بأنه أصبح يتردد في  اعلان ما لديه من جديد خوفا من الحسد و قال: “لدي برنامج سأقدمه على شاشة الجديد يحمل اسم أهلية بمحلية سيبدأ هذا الأسبوع نهار الجمعة و فكرته تتمحور حول تحدي نجوم مع أشخاص مقربين لهم أصدقاء أو أهل و في كل فقرة يخسر أحد النجوم بتصويت الجمهور و على النجم الآخر طلب منه تنفيذ شرط “. و عن تقديمه برنامجاً سابقاً على شاشة ال otv  يحمل اسم the challenger  و اذا نجح اكد طوني انه لم ينجح بسبب توقيته كما ان تصويره متعب.

 وعما اذا كان  لم ينجح بالتقديم قال طوني ان البرنامج  لم يكن يتطلب التقديم الصعب فلا يمكن الجزم عبر تلك الأنواع من البرامج و الفرق اليوم انه كبر و نضج.

اما على صعيد التمثيل فيحضر مسلسل المحرومين الذي سيبدأ تصويره  في بداية الشهر المقبل من بطولته و تشاركه جوي خوري و مسلسل مذكرات عشيقة سابقة و على صعيد الغناء هناك أغنية جديدة من كتابة الشاعر رياض نجمة و ألحاني.

و عن جديد هدى قزّي اكدت انها تتابع الكتابة في مجلة الشبكة كما انها  تعد البرامج التلفيزيونية.

واضافت: “كان هناك حديث حول برنامج جديد لطوني بارود و لكن لم يتناسب وقتنا” و عبرت هدى عن حبها لطوني كشخص و اذا كانت قد انتقدت طوني في أحدى المرات قالت أنها التقت به في أحدى المناسبات و سألها وينك ما عم تحكيني فأجابته انت عايشها و قالت انها قالتها من باب المحبة و هي تعزه و هو ابن بيت .

اما في فقرة “بين تنين”  و  حول  تغير قرارات طوني المهنية  فبالبداية  كان يوافق على جميع الأدوار و اليوم أصبح يرفض البعض و يضع شروطه. ورأى طوني أن” كل شخص يتغير مع الوقت فمثل اي عمل تبدأ موظفاً و قد تصبح مديراً و الحياة عرض و طلب و هناك ايضاً رأي الجمهور لذلك الممثل  يجلب جمهور للشاشة التي قد يطل عبرها فيقولون ان اسمه يبيع اذا لديه جمهور و مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تعكس محبة الجمهور “. و عن سبب اختياره الدور ان كان حسب النص الممثلين او الاجر قال طوني: “ان تلك الأمور تتكامل مع بعضها البعض فقد تغض النظر بالمادة اذا كان النص قوياً و جميلاً  و قد قدمت مسلسلات في سابق و غضيت النظر عن المادة”  و وافقته هدى الرأي.

و قال طوني: “ان أهم شيء بالنسبة لي في المسلسل النص ثم المخرج ثم من يمثل معي”.

 و قالت هدى ان عدم انسجام الممثل مع زميله يضره و طوني من الأشخاص الذين لا ينسجمون بسرعة و وافقها طوني الرأي.

واضاف ان عدم الانسجام يغضبه بسرعة و قد عرض عليه مسلسل و رفضه بسبب أحد الممثلين رغم أنه في الحياة العادية قد يتجانس معه و لكن في التمثيل لا يتجانس معه و يحب البطولة مع باميلا الكيك”.

 و عن افضل  الاسماء التي عمل معها نادين نجيم و ماغي بو غصن جوي خوري و يعتبر أن ستيفاني صليبا قد تحقق نجاحاً في المستقبل رغم انه  كان و لا يزال لديه الكثير من الملاحظات حول مسلسل  متل القمر في الجزء الاول و الثاني و عن سر نجاح متل القمر اشار الى الترويج له من الmtv و وسام صليبا الذي لديه جمهور و كان المسلسل يعرض مع عرض ديو المشاهير كما أن الجمهور الذي تابع الجزء الأول سيكمل الثاني و سيزيد عدده .

و عن الممثلين الذين برعوا في متل القمر و ظهرت قدراتهم اختار طوني الممثلة كاتيا كعدي التي قدمت دوراً جميلاً و نافراً و الاستاذ جهاد الاطرش رغم أنه لم يكن يتابع كثيرً المسلسل .

 وفي الاطار الثاني وعن خلافات الوسط الفني قال طوني: “ليس لدي خلافات و من لديه خلاف معي لا يهمني”.

و عن خلافه مع وسام حنّا  و تصريحه مع هشام حداد قال :”لم أتابع ما قال و في حال تكلم عني بالسوء الله يسامحو رغم أنني التقيته قبل يومين من عرض الحلقة و لم يكن هناك اي نزاع لن أعطي الموضوع أهمية أكثر من حجمه”.

 و عن المناصفة بينه و بين وسام في مسابقة الموريكس دور و عن الأحاديث التي حصلت وراء الكواليس عن مطالبة وسام بالتسوية علق طوني انه لم يقبل بالمناصفة و علقت هدى ان تراكم الأمور قد تأجج ورسخ  في ذهن الناس أنكما تتنافسان .

و عن برنامج حسابك عنا الذي يقدمه وسام حنا و مطالبة ال lbci  بطوني ليقدمه في البداية فأكد طوني أنه لم يقبل البرنامج لظروف عدة  و يشرفه أن  يطل عبر هذه الشاشة التي هي بيته و هو لم يرى نفسه في هذا الاطار و علقت هدى أن الشخص قد يندم بعد بث البرنامج هل ندمت فأجاب  لا أندم لانه اكيد من اختيارته  وقال طوني أنه أحب البرنامج  فهو لذيذ و وسام يقدمه بطريقة جيدة.

و عن الأسئلة التي لم تسأل على الهواء  اطلّ عيسى عبر حساب رالف على ال facebook  و أجاب اذا كان هناك مسلسل حقق نجاحاً كعلاقات خاصة قال طوني: “طبعًا هناك مسلسل سمرا و سأل رالف عن ما بعد سمرا خاتون و غيرها قال طوني أن المسلسلات القادمة ستترك بصمة كبيرة و ستعرض على ال lbci و mtv  و السؤال الثاني اذا نجحت المهرجانات التي قدمها في الصيف قال طبعًا في عمشيت  و مع نوال الزغبي و نانسي عجرم و العديد غيرها و دليل نجاح هذه المهرجنات أنهم حدثوني للصيف المقبل و سأسافر الى كندا لأغني باكثر من ولاية في نيسان.

 و عن حديث الكوليس حول طلب طوني عيسى أن يكون في مهرجان اهمج نفى أن يكون قد سعى و لكنهم تكلموا معه ليكون و هو وافق شرط أن يكون مع وائل كفوري و لم تشأ الظروف كما انه لم يتفق معهم على السعر بالنسبة لليلة أخرى.

 

 

اما في الفقرة نفسها و قبل البدء وجه تحية طوني للصحافة و اعتذر منهم اذا كان قد اساء لأحد من دون قصده ممازحًا  مسميًا رالف وعندما سألت الصحافية هدى قزّي عن الأشخاص الذين يحبهم و هم يعيشون في كندا قال طوني انني لا انصح احداً ان يعيش في كندا فهي تصلح للزيارة  ليس الا و لاسباب قاهرة كالحرب و لبنان بزبالته وساسته هو الافضل و بلد مقدس و هو البلد الاكثر أمانًا و البلد مهري من الداخل و الحل ليس بانتخاب رئيس جمهورية .و عن الرئيس ميشال سليمان ابن منطقته ان كان قد لعب دوراً رئيسياً في موقعه قال طوني أنه ادى دور الرئيس و وجه تحية له و قالت هدى ان البلد أجمل مع رئيس فقال طوني ممازحًا نعم الكرسي بتصير اجمل و اذا كان يفكر في الترشح الى الرئاسة قال نعم طبعًا و لم لا و نحن نعمل لوجود رئيس قوي و اذا كان يوافق على ترشيح العماد ميشال عون للرئاسة قال طبعًا فأنا مسيحي و أريد الوفاق المسيحي و اريد أن أنوه و أعطي الدكتور سمير جعجع حقه فهو رجل قوي  ووقت الصعاب أخذ القرار الصحيح و تجرأ على هذه الخطوة و أنا مع سمير جعجع و ميشال عون للرئاسة و سليمان بيك لدي نقطة ضعف كبيرة عليه و لكنني اليوم مع  التحالف الذي أتمنى أن يعود و لم احب هذا الشرخ و أتمنى من سليمان فرنجية ان يعود و يضع يده و ربما يجب ان يراجع قراره و ليس خطا ان يقول انه تسرع و علق رالف رغم انه قد رشح العماد عون فقال طوني نعم و لم يكن يجب ان يترشح هو بنفسه رغم أني في حلقة تلفيزيونية لم تعرض لأن البرنامج قد توقف سألت عن اسم مرشح لرئاسة الجمهورية فسميت سليمان فرنجية و كانت الحلقة تجريبية لل lbci  .

 

و في المحور الثاني اختارت قزّي أن تتحدث عن اعداء الكار و في اي مجال اكثر بين الغناء و التمثيل و التقديم فقال طوني هناك فرق ففي الغناء هناك  ال fans الذين  يهاجمون و في التقديم انا جديد و انتم الادرى و سأل رالف طوني اذا يخاف ان يضيع الناس في المجالات التي يقدمها فقال طوني لا لكل وقت حكمه و عن غيره الذين فشلوا قال غيري لم يعرف كيفية ادارة الامور و انا ادرس كل خطوة جيدًا .

 

وفي فقرة اقتضى التوضيح اختار رالف موضوع  يحكى عنه في الصحافة أنه أصبح مغروراً فقال طوني نعم أنا شايف حالي ببعض المطارح الا مع الصحافة و لكن في بعض الأحيان قد يرى الشخص انه ليس من المحبب أن يطل حاليًا و قد يهددونك ان لم تطل سنتحدث عنك بالسوء فهناك بعض الأمور التي لا احب ان افصح عنها و قالت هدى ربما عدم التبرير قد يفهم بطريقة خاطئة و قالت ربما قد تختار الصحافي الاقرب فرد طوني و لو فالآخرين رح يزعلوا فرد رالف أن الصحافي لديه الحق ليعتب عندما يكون قد طلب اولاً والفنان اختار احداً  آخر و علقت هدى أن  لدى الصحافي و الممثل مصلحة مشتركة و عما اذا كان الممثل في بدايته يحتاج للصحافي اكثر و عندما يصل ينسى الصحافة قال طوني أن الممثل دائمًا بحاجة للصحافة و عن الصحافي الذي وجه عتباً له فقال طوني هناك هيام بنوت و اذا لمس صعوبة  في اختيار الضيوف من خلال برنامجه قال نعم وهو  يساعد  من باب المونة .

 

في الفقرة الأخيرة face off  فوجئ طوني بتبديل الاتصال بأغنية للراحل عصام بريدي لان رالف لم يرى أي شخص مناسب و أقرب لطوني من عصام واوضح طوني في البداية انه سمع أحاديث عن استغلاله موت عصام لزيادة الشهرة فعلق ان الناس لا تعرف ان تحب.

 و قال طوني انه لم يجد شخصاً كعصام لانه محب و كريم و على الحلوة و المرة جنبك و يصفق لنجاحك و هو حالة استثنائية و اذا أراد أن يتصل بعصام يقول له لماذا رحلت باكرًا و ضيعانك و أطلب منه أن يصلي لنا كما نصلي له لانه فوق و صلاته مستجابة اكثر و اطلب منه من فوق ان يجمع القلوب و يتحسن الوضع في البلد و أخبره عن الوسط الفني انه كان بامكانه ان يتركه بطريقة اخرى فجميعنا قد يفكر بترك الوسط لانه لم يعد وسطاً بل  اصبح وسخاً فنياً و اذا أراد أن يدعوه لجلسة مع كأس من العرق و الكبة النية و ختم اللقاء بأغنية لعصام و طوني الليل يا ليلى التي كانا يغنيانها لوالدة طوني رغم ان امي لا تعرفه و رغم أن أمه و عمه كانا متشوقين لعودته و طوني تأسف لأن كان يجب على عصام أن يأخذ حقه اكثر و قال طوني أننا كنا نتساعد للوصول و سألت هدى طوني اذا كان وسام يعوض عاطفة عصام و اذا كان يرى تشابهاً بينهما  فقال طوني ان وسام لا يشبه عصام فانا أحبه و أصبحنا اصدقاء أكثر بعد رحيل عصام ووسام جدي أكثر بينما عصام عفوي و يشبهني و لا يمكنني تذكره باي شيء عاطل و لا اي مشكلة و أمضينا أجمل ايام حياتنا سويًا .

 

و في الختام شكر رالف هدى على وجودها و نظافة قلمها وقالت  هدى لرالف انه عندما اتصلت بي قلت لك اتشرف بان اكون معك بالبرنامج لأن أسئلتك راقية و تشبهك و شكر رالف طوني لوجوده و صراحته و تمنى له التوفيق في برنامجه اهلية بمحلية على قناة الجديد و ادواره التمثيلية و اغنيته الجديدة فرد طوني بشكر رالف على استقباله و شدد أنه قريب من كل الصحافة ولا يأخذوا اي فكرة خاطئة عنه و قال انه يتشرف بوجود الصحافية هدى قزّي و قال أنا لا أسعى للمادة فاليوم لدي لقاء مع تلاميذ احدى المدارس و سيكون لدي شهادة حياة عن فني الذي لا يبعدني عن ايماني الذي هو سلاحي و الله يبعد الناس التي تحسد و تتمنى الشر.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …