الرئيسية / أخبار منوعة / محامي عمرو دياب ينفي قيام الهضبة برفع أي دعاوي قضائية ضد “روتانا” 

محامي عمرو دياب ينفي قيام الهضبة برفع أي دعاوي قضائية ضد “روتانا” 

781e839255f5164d76906dea920cbf89نفى أشرف عبد العزيز محامي الهضبة عمرو دياب قيام موكله برفع أي دعاوي قضائية ضد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والتي تم تداولها في وسائل الإعلام بشكل يشير إلى وجود دعاوى متبادلة بين الطرفين وأن موقف دياب كان الدفاع عن ما قامت به روتانا من اجراءت قانونية ضده .

وأن حقيقة الأمر هو قيام شركة ناى FZE الإماراتية التي أنهي عمرو دياب تعاقده معها هي التي  أقامت دعوى مقابلة ضد “روتانا” وذلك بناء عن ما قامت به شركة روتانا للصوتيات والمرئيات برفع الدعوى رقم 725 لسنة ق اقتصادية القاهرة طالبت فى صحيفتها الأتي :

بإلزام المعلن إليهما ( الفنان عمرو دياب وشركة ناى FZE الإماراتية ) بالتضامم بسداد مبلغ مالى وقدره مليون دولار أمريكى قيمة التعويض الاتفاقى المنصوص عليه بالعقد المؤرخ 15/1/2014 مع وقف نشر وبث الأغنية التى تحمل اسم “عمرنا ماهنرجع زى زمان” .

وأضاف عبد العزيز أن المحكمة قضت برفض الدعوى المقامة من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وأسست المحكمة حكمها على :

أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات هي التي أخلت بالتزاماتها حيث أن الدعوى خلت مما يفيد قيام الشركة المدعية “روتانا” بالوفاء بالتزاماتها التعاقدية .

ومن ثم فلا أحقية لها في طلب التعويض عن إخلال الشركة المدعى عليها بالتزاماتها التعاقدية محل النزاع ومن ثم تضحى الدعوى على غير سند من الواقع والقانون وجديراً بالرفض بحالتها

وبجلسة 6/9/2016 قضت محكمة القاهرة الاقتصادية برفض الدعوى بحالتها .

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …