الرئيسية / Uncategorized / نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بقدراتها التمثيلية في كليب “عم بحكي مع حالي” وهذا ما صرح به المخرج جو بو عيد!

نوال الزغبي تفاجئ الجمهور بقدراتها التمثيلية في كليب “عم بحكي مع حالي” وهذا ما صرح به المخرج جو بو عيد!

Nawal_El_Zoghbi (8)منذ أن صدرت أغنيّة “عم بحكي مع حالي” وجمهور النجمة الذهبيّة نوال الزغبي ينتظر على نار مشاهدة الكليب الخاص بهذه الأغنية التي حققت نجاحاً وإنتشاراً واسعاً.

بثلاثية تألفت من نجمة ذهبيّة متمرسه فنياً، وشركة إنتاج ذكية وراقية ومخرج متميّز جو بو عيد صدر فيديو “عم بحكي مع حالي” ليشكل حالة فنّيّة إستثنائيّة ظهرت من خلاله نوال بصورتها العفوية وبإبداعها المعهود في قصة مميّزة كوميدية رومنسية جعلت العمل حديث الجمهور بعد ساعات قليلة على إصداره.

إختارت نوال وشركة “لايف ستايلز ستوديوز” منطقة سيغيشوارا في جبال ترانسيلفانيا في رومانيا لتصوير هذا العمل، بما تحتويه هذه المنطقة من أماكن هندسية وطبيعية جميلة، فهي منطقة مصنفة ثقافية إستطاعت أن تحافظ على تراثها المعماري وأبنيتها الملونة لعصور من الزمن.

أظهرت نوال خلال هذا العمل قدرات تمثيلية مميّزة عملت على تطويرها مع المخرج جو بو عيد على عدة جلسات تحضيرية بين لبنان ورومانيا قبيل تصوير العمل. تلعب نوال دور فتاة تمتلك متجراً لبيع الورد لكنها تغار كثيراً على حبيبها وتفتعل المشاكل دائماً بسبب غيرتها العمياء على أصغر التفاصيل وأكبرها، رغم حبها الكبير له. وقد ترجم “جو” هذه القصة بقالب رومنسي كوميدي مليئ بالفرح والألون والمواقع والديكورات المميزة. الكليب هو أقرب إلى فيلم قصير إستطاعت من خلاله نوال أن تقنع المشاهد بأدائها التمثيلي الحقيقي ناقلةً بسهولة للمشاهد أحاسيسها وعفويتها.

ويقول “جو بو عيد” إنه سعيد جداً بالتعامل مع شركة لايف ستايلز ستوديوز لأنها كانت السبب الأول لنجاح هذه الأغنية لأنها شركة متخصصة ومهنية وراقية، كما عبّر عن سعادته بالتعاون الثاني مع نوال الزغبي مشيراً إلى أنها نجمة حقيقية ومحترفة جداً وتعطي من قلبها في كل أعمالها وهذا ما يجعل جوّ العمل مريح جداً، وهي تمتلك طاقة كبيرة تستطيع أن تلهب بها موقع التصوير.

حقق الكليب بعد إصداره حصرياً على قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب، نجاحاً وإنتشاراً كبيراً، وقد أصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تم تداوله بشكل كبير على كافة المواقع من فيسبوك وتويتر وانتساغرام، وقد شكلت الصورة الجديدة والمرحة التي أطلت بها نوال صدمة إيجابية عند الجمهور.

أغنية عم بحكي مع حالي كلمات أحمد ماضي، ألحان جان صليبا، توزيع Behim Avmedoski aka Bekito وتسجيل ستوديو طوني سابا.

عادل سميا – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …