الرئيسية / مجرد رأي / من منكم بلا خطيئة فليرجم نادين الراسي

من منكم بلا خطيئة فليرجم نادين الراسي

6rfp97NBعندما نفقد القدرة على التحمّل قد نخطئ، وعندما يفوق ألمنا قدرتنا ويصبح أكبر من التحمّل قد نقع في الفخ الذي ينتظره الآخرين ليحاربوننا به، والممثلة اللبنانية النجمة نادين الراسي التي أصبح القاصي والداني يعلم المشاكل الكبيرة التي تواجهها وحربها للمحافظة على حضانة أولادها وللمحافظة على إسمها بعدما بادر البعض للإسائة إليها قد تكون أخطأت في الخبر الذي تناوله العديد حول تسريب تسجيل صوتي لها يظهرها وهي تتكلم بإنفعال كبير… فقد تكون أخطأت ولكنها لم ترتكب ما يستحق كل الهجوم الذي بادر البعض لشنه عليها فهي مثل أي شخص يحق لها كما يحق لنا ولكم  أن تنفعل وتغضب وتصرخ ،، أم ان ما يحق لغيرها لا يحق لها؟ 

وهنا نسأل من منكم لا ينفعل ويتلفظ بما لا يجب أن يتلفظه؟ من منكم لا ينكسر من شدة الحروب التي تشن عليه ويفقد السيطرة للحظات على نفسه؟ ومن منكم بلا خطيئة؟ فنحن بشر ونادين هي إنسانة قبل أن تكون نجمة وممثلة وما تواجهه اليوم من حروب تفقد أياً كان قدرته على التحمل فأوقفوا حكمكم على نادين وأوقفوا أحكامكم المسبقة والمبنية على مجرّد كلام. 

مجرّد رأي… 

                                  عادل سميا – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

87B55121-C77A-46C7-8451-7C309BC8ACB6

مشاهد ليليان نمري حديث مواقع التواصل الاجتماعي!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  تحصد زعيمة الكوميديا ليليان نمري ما زرعته من تعب ومجهود …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>