الرئيسية / أخبار منوعة / باسل صقر والما جروش يحتفلان بنجاح ” تملك بعروقي”

باسل صقر والما جروش يحتفلان بنجاح ” تملك بعروقي”

14483519_10153724903271574_351311534_nأثبتت صاحبة شركة الإنتاج الفنية” Jey Production “الآنسة إلما جروش أنها على مستوى عال من الإحترافية و المهنية ، إذ تحرص على تقديم أفضل الإنتاجات للساحة الفنية . و آخر إنتاجات الشركة و ليس آخرها إنتاج أغنية و فيديوكليب العمل الجديد للفنان باسل صقر “تملك بعروقي” ، و التي تم إطلاقها في حفل ضخم في ملهى0007 في الكسليك ، كما أن الفرحة كانت فرحتين إذ احتفلت الأنسة إلما جروش بإطلاق مجلتها الإلكترونية التابعة للشركة Jey Mag.com .

قدم الحفل الصحافي جان فريسكور الذي رحب بالحضور و من ثم تحدثت الآنسة جروش عن إطلاق الأغنية التي أنتجتها و هي من كلمات فارس صالح و ألحان محمد نصوح وتوزيع عامر منصور و ماسترينغ إيلي سابا، مشيرة إلى أن الشركة أنتجت الفيديو كليب الخاص بالأغنية والذي حمل توقيع المخرج سامر عقيقي.

و أعلنت الآنسة جروش عن إطلاق المجلة الإلكترونية الخاصة بالشركة JeyMag.com ، لافتة إلى أن فيديو كليب أغنية “تملك بعروقي” سيبدأ عرضه على كافة الشاشات المحلية و العربية من الأربعاء المقبل . و بعد ذلك قدم الفنان باسل صقر مقطع من أغنيته الجديدة ” كلمة أنا” التي ستبصر النور بعد ثلاثة أسابيع و أنتجتها شركة Jey Production و هي من كلمات نسيم العلم و ألحان هيثم زياد و توزيع إيلي سابا بعنوان” كلمة أنا” و قدمت الفنانة ريما ديب أغنيتها الجديدة و أضفت جو جميل على السهرة . و شكرت الآنسة جروش كل من الفنانة ريما ديب و الفنان إيلي مسعد و نجمة ستار أكاديمي هايدي موسى و الممثلات ستيفاني سالم و آن ماري سلامة وجويس قزي و الإعلاميين كافة الذين حضروا لمشاركتها و الفنان صقر بفرحة إطلاق هذا العمل . كما توجهت بالشكر لكل من المصور شربل خليل الذي قام بتصوير ال Photos session للفنان صقر و المصور فيكان تشابريان لتصويره الحفل.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …