الرئيسية / Uncategorized / جورج وسوف يبدأ العمل على تدوين قصة حياته

جورج وسوف يبدأ العمل على تدوين قصة حياته

palestinetoday-جورجكشف سلطان الطرب جورج وسوف أنه في الوقت الحالي يتعاون مع الإعلامية اللبنانية مارلين وهبة في تدوين قصة حياته التي سترى النور في كتاب خاص في العام المقبل. 

وأشار الى ان المسألة كانت مجرد تفكير قبل ان تتحول الى حقيقة ملموسة، دون ان يدل الى وجود منتج لذلك المشروع الذي من الممكن ان يتحوَّل الى مسلسل في حال قبل “ابو وديع” بذلك. وقال في مقابلة مع “فلسطين اليوم”: لقد راودتني الفكرة جيداً و قلت لما لا طالما ان الموضوع سيصل الى الناس بالشكل الذي يعكس حقيقة مسيرتي الفنية وحتى طفولتي وعلاقتي بالاضواء ومعاناتي، وكل التفاصيل التي عشتها قبل ان اتحول الى مطرب متمرِّس لديه رصيده الفني و قاعدته الجماهيرية .

وأوضح أبو وديع أن البداية ستكون من قريته “كفرون” التي ولد و ترعرع فيها، مشيرًا الى أنها تقع في محافظة حمص السورية، ومنها انتقل الى بيروت و كانت رحلة الفن والشهرة.

 وقال: “لكنني لم ابلغ تلك المرحلة بسهولة بل تعبت و سهرت و ضحيت و بقيت صامداً حتى وصل صوتي الى الناس الذين انصفوني بذوقهم و محبتهم” .

وحول ما اذا كانت المذكرات ستثير البلبلة من حوله قال : “عن أي بلبلة تتحدث ؟ انا اروي اموراً عشتها على مدار سنوات، وهي ملموسة و حقيقية و لن اكذب على الناس بعد كل هذا العمر، ومن سيرى نفسه في خانة الاحراج، فالامر لا يهمني اساساً”. وأضاف: “أنا اتحدث عن قصة حياتي و ليس عن الناس ولو كان لهم مرور خلالها” .

ولم يؤكد او ينفي “ابو وديع” امكانية خروج المذكرات من دائرة الكتاب الى الدراما، لكنه استبعد تلك المسألة في الوقت الحالي وعلق بسخريته المعهودة : لن امثل ” انا بعرف بس غني ” لكن لا ادري اذا كانت هناك نية لدى جهة ما ان تتناول الامر وفق تقرير وثائقي. اساساً انا احب تلك الناحية اكثر من الدراما .”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …