الرئيسية / Uncategorized / خاص – هذا ما صرّح به أبطال فيلم “ولعانة” لموقع أوائل نيوز

خاص – هذا ما صرّح به أبطال فيلم “ولعانة” لموقع أوائل نيوز

14079594_1201883816499404_1357304445696847461_nعادل سميا – أوائل نيوز 

ما زال أبطال فيلم “ولعانة” النجوم ماغي بو غصن، كارلوس عازار ووسام صباغ يتابعون تصوير مشاهدهم وفي لقاء حصري معهم فقدت صرّحت بداية الممثلة اللبنانية النجمة ماغي بو غصن قائلة: 

أسجد شخصية جديدة لم أقدمها من قبل، بخاصة أن الفيلم يتضمن مشاهد “أكشن”، وخلال الفيلم تخطيت مخاوفي من العلو وقدمت مجهود كبير، وأضافت أهم شيء أن الفيلم يحمل رسائل إجتماعية مثل كل الأفلام التي سبق وقدمتها، ومن بين الرسائل المتواجدة في الفيلم رسالة المرأة المقموعة في المجتمع الذكوري وكم هي بحاجة لمن يأخذ بيدها كي تبرز طاقاتها وتثبت وجودها في المجتمع، كذلك الإضائة على دور الدفاع المدني وكيف المتطوعين في هذا السلك يقدمون حياتهم من أجل الآخرين، 

أما حول وسام صباغ وكارلوس عازار فقد قالت: وسام وكارلوس مثل “إخواتي” نفهم على بعض من نظرة، ويتمتعون بأخلاق عالية جداً ورقي كبير، وهذا الجو العائلي الذي يميز كل فريق العمل سيظهر على الشاشة وسيشعر به الناس، أيضاً سعدت جداً بالتعرف عن قرب على كل من الممثلين كريستيان الزغبي وحسين مقلّد. 

أما الممثل النجم كارلوس عازار: فيلم “ولعانة” فيلم عائلي وهذا أهم شيء لأنه موجه لكل شرائح المجتمع، والكوميك المتواجد في الفيلم لا يخدش الحياء، والكاتبة كلود صليبا قد صاغت الفيلم بطريقة رائعة والمخرج إيلي حبيب التعامل معه مريح جداً والنتيجة معه مضمونة، أما حول دوره في الفيلم فقد قال: أجسد دور رئيس فرقة إطفاء في الدفاع المدني. 

أما حول تعامله مع ماغي بو غصن ووسام صباغ فقد قال: هذا ثالث تعامل مع ماغي بو غصن على صعيد التمثيل إضافة لتجربة ديو المشاهير وأنا سعيد جداً بتعاملي معها، أما وسام فهذا أول تعاون فيما بيننا وإكتشفت شخصيته المرحة جداً وحصل تناغم كبير بيننا خلال التصوير سينعكس بطريقة إيجابية على الشاشة. 

الممثل النجم وسام صباغ فقد قال: أجسد دور “فريد” وهي شخصية تشبه كثيراً العديد من النمازج التي نصادفها في حياتنا، فهو “بكذب وبصدق الكذبة وضريب فيولة”، وهو لديه ذكورية زائدة عن حدها في التعامل مع سمر التي تجسد شخصيتها النجمة ماغي بو غصن. 

أما عن تعامله مع ماغي بكارلوس فقد قال: هذه ليست المرة الأولى التي أجتمع بها مع ماغي ودائماً عندما نتلقي يكون جو الكواليس جواً رائعاً، والكاريزما بيني وبين ماغي موجودة بشكل كبير والناس عندما علمت أن الثنائي بيني وبين ماغي سيتكرر مرة ثانية شعروا بفرح، أما حول كارلوس عازار فقد فهذا أول عمل يجمعنا سوياً وإكتشفت أنه إنسان محترف جداً و “بحب شغلو كثير” وشكلنا أنا وماغي وكارلوس ثلاثية جميلة جداً. 

المخرج إيلي ف. حبيب قد صرّح لموقع “أوائل نيوز” قائلاً: سعيد جداً بتجربة “ولعانة” بخاصة أن الجميع يعمل بحب ونعمل جميعنا كعائلة واحدة وهذا الأهم وأتمنى أن تكون النتيجة مثل توقعاتنا. 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …