الرئيسية / مجرد رأي / حسين الجسمي ،راغب علامة ،عامر زيان ،جوليا بطرس ،مايا دياب ،وبرونو طبال في مشاهدات هذا الاسبوع

حسين الجسمي ،راغب علامة ،عامر زيان ،جوليا بطرس ،مايا دياب ،وبرونو طبال في مشاهدات هذا الاسبوع

 14269773_10153670870146574_488445744_nاندريه داغر

عدنا الى قصة ابريق الزيت مع النجم حسين الجسمي والنجم راغب علامة، فبعد انفجار زحلة تم تركيب صورة له وهو يغني “زحلة يا دار السلام”،،، وكما تم تركيب تغريدات مفبركة للسوبر ستار راغب علامة يقول فيها “كنت مارق من زحلة والقدرة الالهية انقذتني” ،،ساختصر الموضوع بجملة وحدة فقط مستشهداً بالمثل القائل ” كل شي زاد عن حده بيقلب لضده”،،خلص شوفو لعبة ثانية اتسلو فيها وارحمو راغب وحسين من مزاحكم هذا ….

- اكثر من خمس مواقع عنونت” صورة انستغرام: مايا دياب تسند مؤخرتها بالحائط” ما هذا العنوان المعيب بحق كاتبه،هل انتهت العناوين “، هل بات كل شيء مباح باسم الريتنغ وتحقيق نسبة جذب بغض النظر عن الطريقة التي نستعملها ونعتمدها ؟ ماذا فعلت بنا المنافسة ؟سؤال اوجهه للمعنيين.

- حرب الصحافة حول جوليا بطرس نبية او ليست نبية خليفة فيروز او ليست خليفة فيروز ،،، احببنا جوليا او لم نحبها،احببنا اغنيات البومها الاخير او لم نحبه، اللوم في هذه العنواين يقع على الصحافة وليس على جوليا لانها وبكل بساطة ليست هي من اعتمدت هذه العناوين الفضفاضة .‏

- يا عزيز الفنان طالما تمتلك صوتاً جميلاً وشكلاً جميلاً وحضوراً لافتاً وخطواتك ثابتة نحو الصف الاول ،فلماذا تعتمد في كليباتك الغنائية على الاثارة الجنسية غير المبررة والمبالغ فيها؟ وهذا ما ينطبق على كليب الفنان عامر زيان.

- بالفعل احببت اغنية الفنان برونو طبّال الاخيرة “ليلي ورا ليلي” ،واحببت الكليب ومشاركة الممثلتين سينتيا كرم وسينتيا خليفة فيه،واحببت واحب طريقته المتفردة في تقديم فنه من حيث اختيار اعماله واخراجها وتقديمها لجمهوره ،ولكنني لم افهم ماذا افادني كمشاهد ان اشاهد الثياب الداخلية لسينتيا خليفة فيه،ولم افهم ماذا اضاف هذا المشهد عليه مع العلم انني منفتح ولست متحجراً ولكنني لم افهم هذا المشهد ولا مشهد الاثارة التي قدمه برونو في طريقة راقصة مع راقصين محترفين ممددين على الارض؟ ماذا اضافا هاذين المشهدين على الكليب؟

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …