الرئيسية / Uncategorized / خاص- وسام صباغ :” نعم هناك تنافس بيني وبين كارلوس عازار ،ومش رح احكي اكثر من هيك”

خاص- وسام صباغ :” نعم هناك تنافس بيني وبين كارلوس عازار ،ومش رح احكي اكثر من هيك”

 وسام-صباغ اندريه داغر

في حديث خاص لموقع “اوائل نيوز” اكد فيه الممثل وسام صباغ انه سعيد جداً بثالث تجاربه السينمائية بعد الفيلمين السابقين الذي شارك فيهما “WELCOME LEBANON “و” باباراتزي” ،وتابع يقول لنا :” للحقيقة لقد احببت تجربة التمثيل السينمائي كثيراً،السينما اعظم فن لانه يبقى في ارشيف الفنان خاصة مجال الكوميديا الذي اشتهرت به والذي احبه كثيراً”.

وعن سبب ابتعاده عن التمثيل التراجيدي وعلى من يقع الحق عليه او على المنتجين قال وسام  :” هذا ما ساحاول القيام به في المرحلة المقبلة ، و اكيد اكيد اكيد الحق مش عليي، من شاهد دور الدراما الذي قدمته في فيلم بباراتزي الى جانب البوب ستار رامي عياش اثنى كثيراً على ادائي والبعض قال لي انه اكتشف وجهاً جديداً محبباً عندي لم يشاهده من قبل”.

DSC_0087-Small-220x330

وعن مشاركته في بطولة فيلم “ولعانة” قال لنا اننا سنشاهد وسام جديد لا يشبه كل ما قدمته سابقاص بأي شيء “الناس رح يسألوا اذا هيدا وسام صباغ او مش وسام” .

وعما اذا كانت هناك مخاطرة ما في الدور الذي سيقدمه قال:” نعم هناك مخاطرة في الدور ،وهناك علاقة غريبة عجيبة بيني وبين ماغي،ونعم ساتنافس عليها انا وصديقي كارلوس عازار بطريقة او باخرى، ولكنني لن اقول لك من سيربح في النهاية وما هي الطريقة التي سنتنافس بها ،اذا بقلبك مين رح يربح بخرب الدني،خلص مش رح احكي اكثر من هيك”.

وختم وسام صباغ حديثه معنا بالتاكيد على ان السينما اللبنانية بدأت بالدخول في مرحلة الصناعة لان الجمهور بدأ وباعداد كبيرة بالذهاب الى الصالات  لمشاهدة الافلام اللبنانية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …