الرئيسية / أخبار خاصة / خاص- هذا ما قاله رامي عياش عن ابنه ارام،عياش الطفولة،وامير الليل!

خاص- هذا ما قاله رامي عياش عن ابنه ارام،عياش الطفولة،وامير الليل!

IMG_5951-copy-350x630 اندريه داغر

في حديث خاص لموقع “اوائل نيوز” مع البوب ستار رامي عياش على هامش الاحتفال السنوي لجمعية “عياش الطفولة” الذي اقيم مساء الاربعاء في كازينو لبنان “سيكون لنا معه وقفة خاصة” ، اكد فيه لنا بان هذه الليلة هي من اهم الليالي لاننا نقيمها لاهداف سامية ومصيرية تساعد الاطفال على العلم بدل التشرد،واضاف:”  سيكون ريع هذا العشاء لتعليم 1700 طفل لبناني و 4000 الاف طفل من المغرب العربي ،المحبين كثر اشكر وجودهم وثقتهم بي وبالجمعية ودعمهم الدائم لنا ، واتمنى ان تكون هذه الليلة خير على الجميع “.

و عن شعار الجمعية”سلاحهم علمهم” قال رامي :” خللي سلاحن العلم ،نحن نربي اطفال الجمعية ليتسلحوا بالعلم وليس بالسلاح، يجب ان يكون العلم هو سلاحهم الوحيد في الحياة ولا شيء سواه ،نحن سنعمل على ابعادهم عن ثقافة السلاح وتقريبهم من ثقافة العلم”.

IMG_5120-copy-420x630

 وفما يختص باحساس الابوة لديه تجاه هؤلاء الاولاد بعد ان اصبح والداً قال رامي:”بعد ان اصبحت اباً كبُر الحافز بداخلي تجاه هؤلاء الاولاد والاطفال ،وانا احلف لك يميناً ان ابني ارام لا يقل ولا يزيد عن احساسي وعاطفتي واهتمامي  تجاه اولاد جمعيتي ، فهم اولادنا وابنائنا ،واهتمامنا فيهم واجب وضرورة”.

وحول مسلسله الجديد “امير الليل” المفترض عرضه بعد حوالى الاسبوعين قال رامي لموقعنا :”مشكورة جداً محطة الlbci غمرتني بلطفها و محبتها واهتمامها بهذا العمل، اتمنى ان يكون  وجهي خير على امير الليل كباقي الممثلين والنجوم المشاركين فيه، وانا فخور لان المسلسل سيتم عرضه على شاشة ال lbci لانها هي المحطة الرائدة في مجال الدراما ، واتمنى ان نكون عند حسن حظ الجمهور لاننا قدمنا العمل من كل قلبنا”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

02567EA2-810B-401B-8B30-138C16A24E1A

خاص – ما علاقة انابيلا هلال بمهرجانات الارز الدولية؟

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الاعلامية اللبنانية انابيلا هلال هي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>