الرئيسية / مجرد رأي / فيفي عبده بعد الكبرا جبة حمرا،من يكشف المرتشي،سمير يزبك رحل موجوعاً، لو فاز باللقب كان صمت عن التحرش؟

فيفي عبده بعد الكبرا جبة حمرا،من يكشف المرتشي،سمير يزبك رحل موجوعاً، لو فاز باللقب كان صمت عن التحرش؟

 6213757fd247d7581a71ed917e29e63b اندريه داغر

لم يمر الاسبوع دون تسجيلنا لبعض الملاحظات التي تغط باحداثها على الساحة الفنية ،مجموعة مشاهدات سجلناها لكم في هذا المقال.

- بعض الفنانين ومدراء اعمالهم يتهمون بعض الصحافيين بالرشوة وبالزقيفة ، في المقابل هناك من يتهم بعض المشاهير بانهم يدفعون لتبجيلهم وتبخيرهم،ويدفعون ايضاً لاقلام مأجورة لاجل مهاجمة بعض زملاء المهنة، فمن يمتلك الجرأة من الطرفين ليعلن ذلك وبالاسماء فليتفضل،في الوسط الفني والصحافي هناك اسماء نظيفة لا يجوز ان تضيع في هذه المعمعة،والا فقصة ابريق الزيت ستدوم وتدوم وتدوم.

- فيفي عبده بعد الكبرا جبة حمرة،،، فيفي اطلقت كليب واغنية “انا حرة محبش ضرة”وهي في السبعين ربما من عمرها،العمر ليس عيباً انما موضوع الاغنية هو العيب خصوصا انها مرفقة بكليب لا يليق لا بعمر ولا بحجم فيفي عبدو ولا بتكاوينها الخارجية فهي اصبحت بعيدة كل البعد عن الاغراء لانها وبكل بساطة فقدت كل عناصر المراة المغرية ،لن اتحدث عن صوتها لانه وبكل بساطة”تعتير”،كان عليها  ان تكتفي باداء الاغنية ضمن مسرحيتها الاخيرة “حارة العوالم” ولا ان تحولها الى اغنية وكليب يتم عرضها على الفضائيات العربية،،، فيفي عبده لك منّا 5 مواه .

- سمير يزبك رحل موجوعا ووحيداً،، للاسف العملاقة يرحلون بصمت ،لم نشاهد الكثير من النجوم في دفنه ،القليل من وسائل الاعلام تحدث عنه باسهاب والبعض الاخر اكتفى بتقارير قصيرة من باب رفع العتب ليس الا.

- كل الاذاعات في المرتبة الاولى،لا يوجد ثانية او ثالثة، المرتبة الثانية لا تشكو من شيء يا جماعة .

- مشترك ملك جمال لبنان تحدث عن تحرش جنسي تعرض له قبل اجراء المسابقة،حسناً اذا سلمنا جدلاً ان حديثك صحيح فلماذا صمت عنه الى ما بعد المسابقة،ماذا لوحققت فوزاً ما في المسابقة كوصيف او كملك،هل كنت لتصمت عن التحرش وتقبل به؟،،، مجرد رأي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …