الرئيسية / أخبار منوعة / ربيع الأسمر وقع ألبومه أنا الأسمر

ربيع الأسمر وقع ألبومه أنا الأسمر

1472478031_إحتفل الفنان ربيع الأسمر بإطلاق ألبومه “أنا الأسمر”، وسط حشد من الوجوه الفنية والإعلامية في Rabih Club في الكسليك.

وقدمت الاحتفال الإعلامية رانية شهاب، فتحدثت عن “نزول ربيع الأسمر عند رغبة محبيه، على الرغم من ابتعاد الكثير من الفنانين في الفترة الأخيرة، عن إصدار الألبومات”.

واشار الأسمر الى انه “مزج بعض الأغنيات التراثية مع مقاطع من أغنياتي الشعبية الخاصة، الأمر الذي أضاف إلى العمل نكهة مميزة”، لافتا الى ان “الألبوم يتضمن 13 أغنية تعاونت خلالها مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين، وقمت بنفسي بتأليف وتلحين أكثر من أغنية”، شاكرا “شركة ستار الأرز للانتاج والتوزيع الفني لصاحبها وليد مراد، على اهتمامها بإنتاج وتسويق وتوزيع الألبوم”.

واحتفل الأسمر مع ضيوفه من الفنانين والإعلاميين بقطع قالب من الحلوى أعد خصيصا للمناسبة، وذلك بعد أن أمتع الحاضرين بأداء أغنيتين من الألبوم الجديد هما “أنا الأسمر” و”رد علي”.

ثم فاجأ الحضور بدعوة الفنانة ناي سليمان إلى المسرح، حيث قاما معا بتأدية أغنية “يا جارة” وهي أغنية يتضمنها الألبوم نفسه وتجمعهما كثنائي.

وعلى صعيد آخر، لا يزال الفنان ربيع الأسمر يتابع إحياء الحفلات والمهرجانات الناجحة في مختلف المناطق اللبنانية ومن المفترض أن يلتقي جمهوره مساء السبت 3 أيلول المقبل في نبع الصفا، ويحيي حفلا ضمن مهرجانات حدشيت مساء الأحد 4 أيلول، وآخر مساء السبت 10 أيلول ضمن فعاليات مهرجانات مار تقلا في بسكنتا.

  عادل سميا – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …