الرئيسية / أخبار منوعة / بالعكس، لا يزال هناك إبداع حقيقي

بالعكس، لا يزال هناك إبداع حقيقي

02-12-15-212201562بداية أعلم أن ألبوم ” بالعكس 2 ” طرح منذ أشهر، و لكنني هنا لأعترف بأن جان ماري رياشي مبدع من مبدعي هذا الجيل. فبعدما أتحفنا بألبوم ” بالعكس 1 ” قبل سنوات، عاد ليتحفنا هذه المرة بالألبوم الثاني. طبعا هناك أسماء أخرى تستحق الإشادة بها و بمجهودها و بإبداعها مثل الشاعر نزار فرنسيس و الفنانة يارا و آخرون لا يتسع المجال لذكرهم هنا، إلا أن الملحن و الموزع جان ماري رياشي هو صاحب الفكرة و هو من سهر على تنفيذ جميع الأعمال.

هذا الأسبوع استمعت لأغنية ” أنا رايح ع دبي ” و ” الحق علي “، و استمتعت أذني كثيرا و كثيرا، و الحق أنه ليس من السهل ابدأ في هذه الظروف التي تمر منها المنطقة العربية سواء أمنيا أم فنيا أن تنتج ألبوما كاملا من مالك الخاص و أنت تدرك أنك لن تجني منه شيئا في الشق المادي، و لكن تفعل ذلك فقط من منطلق حبك للفن و الموسيقى النظيفة و الراقية. مبروك جان ماري، و شكرا لك لتحملك كل ذلك فقط لكي تفتح لنا نافذة لنطل منها على بستان أزهار.

رشيد أمالك.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

2D0CBFEA-C731-4E73-A206-9F8078BD7947

المؤثرة رومينا مطر تدعم مبادرة Feed the Need بعد انفجار المرفأ

تشارك المؤثرة وعارضة الأزياء اللبنانية رومينا مطر منذ انفجار مرفأ بيروت مع مبادرة “Feed the …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>