الرئيسية / Uncategorized / نجوى كرم بين تعاملها مع سعيد الماروق وفادي حداد، توضّح

نجوى كرم بين تعاملها مع سعيد الماروق وفادي حداد، توضّح

2016-08-19 13.07.10قطعت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مساء أمس، الطريق أمام المصطادين في الماء العكر، ووضعت حداً للأقاويل التي حاولت الإيقاع بين المخرجيْن سعيد الماروق وفادي حداد، إثر تعاملها الأخير معهما، فالأول أخرج لها فيديو كليب “دني يا دنا” الذي حقق نجاحاً كبيراً ولازال مستمراً، والثاني أخرج لها فيديو كليب “يخرب بيتك”، الذي حصد نجاحاً كبيراً هو الآخر ولا زال يواصل تقدّمه.

وصرّحت شمس الأغنية أمس عبر حسابها في تويتر، أنها تحب العمل مع كليهما، حيث قالت: “عَ فكرة، آخر 2 فيديو كليب كتير بحبهن، وبحب التعامل مع سعيد الماروق وفادي حداد”.
وجاء تصريح نجوى كرم هذا، بعد الأقاويل التي أشيعت، خاصةً أنه لم يمضِ شهران عن إصدارها فيديو كليب “دني يا دنا” بعدسة الماروق، حتى أصدرت الثاني “يخرب بيتك” بعدسة فادي حداد، مما سمح لبعض العقول أن تفسّر على هواها!.
وأكدت نجوى ضرورة الأمر طالما تعذّر عليها طرح ألبومها هذا الصيف، وحاجتها للجديد في موسم الحفلات.
حيث أضافت واضعةً النقاط على الحروف،قائلة: “ما تخلّو حدا يضيّع قيمة العمل.الـ2 كتير حلوين “دني يا دنا” و “يخرب بيتك”. كان لازم أغنيتين وثلاثة، لأن كان فيه صيف ومافي ألبوم”.

جدير بالذكر، أن شمس الأغنية تهِمّ بالسفر اليوم إلى السويد، لإحياء أضخم مهرجان جماهيري غداً السبت 20 أغسطس، وهو مهرجان غوتنبرغ الثقافي بالسويد.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …