الرئيسية / نجم الأسبوع / خاص – مي حريري: علاقتي بملحم بركات جيدة جداً، ولا أهتم للإنتقادات

خاص – مي حريري: علاقتي بملحم بركات جيدة جداً، ولا أهتم للإنتقادات

74762627

عادل سميا

إسمها حفر وبقوة في الوسط الفني وإستطاعت أن تحقق النجاح منذ دخولها عالم الغناء، ورغم الإنتقادات الكثيرة التي تتعرض لها إلا أنها تسعى دائماً لعدم الرّد، إنها النجمة مي حريري التي وفي حوار قصير معها أخبرتنا أنها تعودت على الإنتقادات ولم تعد تهمها وأضافت قائلة: للأسف “شو ما عمل الواحد” لا يستطيع إرضاء جميع الناس وأنا أحترم كل الإنتقادات لطالما ليس هناك تجريح ولكن عندما يصل الموضوع لحد التجريح عندها لا أستكت فكرامتي فوق الجميع ومن يحاول المس بكرامتي أو عائلتي يرى وجهي الثاني. 

gallery-1أما حول ما يشاع دوماً حول خلافها مع الموسيقار ملحم بركات فقد أكدّت لنا مي أن علاقتها جيدة جداً معه وأضافت قائلة: نحن على تواصل دائماً وهناك ملحم جونيور يجمعنا وأكن لملحم كل التقدير فهو تاريخ فني كبير وأستغرب كافة الشائعات التي تردد حول خلافنا.

وعن إتهام البعض لها بتقديم كليبات تحمل جرأة كبيرة فقد وضحت قائلة: ألا يرون ماذا يقدم غيري أم ليس لديهم سوى مي حريري للتكلم عنها؟ فما أقدمه أنا من خلال كليباتي ليس سوى 10% ممن يقدمه الآخرون، ولكن أعداء النجاح كثر ومن يغار من إسمي ونجاحي أكثر إلا أنني تعودت على ذلك الموضوع ولم يعد يهمني البتة فلطالما أنا مقتنعة بما أقدم فلا يهمني ماذا يقال. 

image_55515_arوحول الصداقات في الوسط الفني لم تخفي مي أنها تملك العديد من الصداقات وفي نفس الوقت أكّدت لنا أن صداقاتها تبقى بعيدة عن الإعلام وأضافت: تعلمت مع الوقت أن أبقي حياتي الشحصية بعيدة عن الإعلام وهذا أفضل.  

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …