الرئيسية / أخبار منوعة / هالةعجم توقّع مكياج مايا دياب في “سبع ترواح” لوك جريء تختاره للمرّة الأولى ليتناسب مع “سيمونا سكّر”

هالةعجم توقّع مكياج مايا دياب في “سبع ترواح” لوك جريء تختاره للمرّة الأولى ليتناسب مع “سيمونا سكّر”

Maya Diab By Hala Ajam (2)

سجّلت خبيرة التجميل هالةعجم ، تعاوناً جديداً مع النجمة اللبنانية مايا دياب، أتى مختلفاً تماماً على كلّ تعاوناتهما السابقة ، بحيث وقّعت مكياج مايا،أوشخصية “سيمونا سكّر” في فيديوكليب “سبع ترواح” الذي تولّى إخراجه جوبوعيد،وصدرمنذ أيام قليلةعبرقناة مايا الرسميةعلى اليوتيوب.

عن هذا التعاون تقول هالة: “في الحقيقة هذا اللوك كان فكرة مايا دياب ،والتي أرادت أن تكون شبيهةً إلى أقصى الدرجات بشخصية سيمونا سكّرالتي قدّمتها،ومن ثمّ أن تعودإلى شخصيتها الأساسية في ختام العمل”.

Maya Diab By Hala Ajam (5)

وإعتبرت هالة أنّ تغييرلون شعر مايا من الأشقر إلى الأسود الداكن ساعد كثيراً في تغييرهويتها الجمالية،وقد إعتمدت بدورها على مكياج العيون من حقبة الستينيات بلمسات عصرية ، مع العيون المحدّدة بالأيلاينرالعريض على طريقة الكات ايز والشفاه  بلون الاحمرالصارخ، وهذا ما خدم الشخصية في إطارالسيناريو.

وختمت هالة عجم بالقول أنّ جوبوعيد المخرج، أضاف لمسته الخاصةإلى العمل،وخرجت مايا أمام عدسته بشخصية طريفة،Artistic  ومختلفة تماماً عمّا إعتدناهاعليه في السابق.

 Maya Diab By Hala Ajam (1)

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …