الرئيسية / أخبار منوعة /  سليم عسّاف مُشرفاً على حملة “”شوفوني على طبيعتي” من دبي 

 سليم عسّاف مُشرفاً على حملة “”شوفوني على طبيعتي” من دبي 

9998755292توجّه الفنان الشامل سليم عسّاف إلى دبي، بعد أن تمّ إختياره مُشرفاً موسيقياً على الحملة التي أطلقتها الشركة العالميّة “Clean and Clear ”  تحت عنوان “شوفوني على طبيعتي” والتي تتعاون من خلالها مع فرقة البوب الموسيقيّة العربيّة “The Five”، وتخاطب مُعجباتهم. وانضمّ سليم عسّاف إلى مخيّم الكتابة Writing Camp برفقة “The Five”، للإشراف على إنتاج الأغنية الجديدة الخاصّة بالعلامة التجاريّة.

وكانت الحملة قد إنطلقت من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بحثاً عن ثلاث فتيات موهوبات ليشكّلن فريق”Clean and Clear “.
وبعد تجاوب عدد كبير من المُعجبات اللواتي أرسلن مُشاركتهنّ من خلال مقاطع فيديو وصور ورسائل إلكترونيّة، تمّ إختيار المجموعة التي ستؤلّف الأغنية بمُرافقة سليم عسّاف الذي تمكّن من مخاطبة الجيل الجديد بأعماله المُتنوّعة ورسم خطاً خاصاً شكّل بصمة في الأغنية العربيّة .
يُذكر أنّ سليم عسّاف سعيد جداً بهذه الخطوة السبّاقة، والتي تمكّنت من دعم المواهب من خلال علامة تجاريّة كبرى، مُنوّهاً بالقول :” إكتشفت من خلال هذه التجربة، أنّ سعادتي في المُشاركة بولادة موهبة جديدة أكبر بكثير من السعادة التي أشعر بها لدى ولادة أيّ  عمل من تأليفي وتلحيني. وتابع قائلا :” أنا مُتواجد في المُخيّم الخاص، وأرافق تفاصيل ولادة هذا العمل من دبي بحماسة كبيرة

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …