الرئيسية / مجرد رأي / مايا دياب ممثلة بارعة في “7 ترواح”،وجو بوعيد يستحق كل الثناء

مايا دياب ممثلة بارعة في “7 ترواح”،وجو بوعيد يستحق كل الثناء

Capture-33 اندريه داغر

بحرفية عالية قدمت النجمة اللبنانية مايا دياب شخصية “سيمونا سكر” في كليب”7 ترواح” وهو من توقيع المخرج المتميز جو بوعيد، مايا وجو شكلا ثنائياً مبهراً في كليب مدته دقائق قليلة هو بمثابة فيلم قصير جميل ورائع ،

edee220994

مايا دياب كانت جريئة جداً في التغيير الجزري في مظهرها تماشيا مع حبكة قصة الفيلم التي تختصر حياة امرأة لعوب” سيمونا سكر” وعلاقاتها الغرامية مع 7 رجال تكون نهايتهم الموت على يد سيمونا او مايا لا فرق طالما النتيجة واحدة  .

بفستاني latex  اخضر واحمر وبشعر مستعار اسود ظهرت مايا طوال الكليب،الى ان قررت ان تهرب من رجالها السبعة فخلعت عنها ثوب سيمونا سكر” وعاد الى مايا دياب .

مايا

مايا اثبتت في الكليب انها ممثلة بارعة تصلح لتقديم الادوار الصعبة، فكانت كالعجينة التي اختمرت على يدي المخرج جو بو عيد حيث تفجرت انوثة وجمال هذا طبعا بالاضافة لاداء تمثيلي لا يستهان به.

في مكان ضيق ما بين الباب وطاولة الطعام والجزائن تنقلت مايا بين ديكور جميل واضاءة مبهرة،وفي جزائن البيت اخفت رجالها السبعة حتى رمقهم الاخير فهم ماتوا بحبها وبهواها قبل ان تقتلهم بنارها المتفجر.

32131khjgkjhg-980x498

جو بو عيد يستحق كل الثناء على عمله هذا الى جانب مايا دياب التي بدورها اثبتت انها حالة استثنائية تقدم كل ما يطلب منها لانجاح الفكرة وايصالها الى اكبر عدد من المتلقين. الكليب ولغاية كتابة هذه السطور وبالرغم من بعض الاخبار التي انطلقت فور ايقاف عرضه لوقت قليل لاسباب تقنية كما صرح جو بوعيد ،فالكليب تخطى حاجز ال 121 الف متفرج .

60290

مايا دياب كانت قد قدمت اغنية “7 ترواح” للمرة الاولى في البرايم 13 من برنامج ستاراكاديمي 11 وهي من كلمات أحمد رمضان، الحان مدين، توزيع هادي شرارة ،وهي صدرت في البوم “my maya” التي سبق وصورت منه اغنية “غمرني وشد” مع المخرجة انجي جمال ،،، مجرد رأي

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …