الرئيسية / نجم الأسبوع / النقيب ميشال مطران عنوان الإلتزام وإسم رفع إسم لبنان عالمياً

النقيب ميشال مطران عنوان الإلتزام وإسم رفع إسم لبنان عالمياً

1912033_10151844463601486_2127225607_nلم يعد إسم النقيب ميشال مطران إسم يمرّ مرور الكرام، فبات إسم مرادف للإلتزام والتوعية من مخاطر حوادث السير في لبنان، فالنقيب مطران يسعى إن من خلال صفحته الخاصة على موقع التويتر وإن من خلال الفيسبوك لنشر التوعية والتواصل مع الجميع للحد من مخاطر حوادث السير فبات إسم مرادف للسلامة المرورية، كما حلّق إسمه عالمياً فنال العديد من الجوائز التقدرية إن في لبنان أو خارجه وذلك لنشاطه المستمر ولعمله الدؤب من أجل سلامة المواطنين في لبنان وإرشادهم للحد من حوادث السير.


وأهم تلك الجوائز الكثيرة التي حصل عليها جائزة النقيب ميشال مطران هي جائزة من الامير مايكل في لندن بحيث كان أول شخص عربي يحصل عليها وذلك لعمله الدائم والدؤب والجدّي وهو الذي يعمل بلا ممل ويحاول قدر المستطاع نشر التوعية ويحاول التواصل مع الجميع لحّل أي مشكلة تختص في التحكم المروري مما يثبت جدارته، فإستحق تقدير اللبنانيين وأصبح محط أنظار الجميع في لبنان وخارجه.

معلومات عامة حول النقيب ميشال مطران:

مطران نقيب في قوى الأمن الداخلي، مجازٌ في الحقوق اللبنانيّة، حصل على شهادة الماجيستير في العلاقات الدولية و الديبلوماسية من جامعة سيدة اللويزة وماجيستير في إدارة السلامة المرورية من جامعة القديس يوسف. أستاذٌ جامعي في القانون وحقوق الإنسان وعضو مؤسّسٌ في جمعيّة “يازا“.

إستلم منصب مسؤول التواصل الإعلامي في غرفة التحكّم المروري، التي أصبحت المرجع الأول لوسائل الإعلام والمواطنين في مراقبة السير والتوعية وتجنب الزحمة والاعلان عن حالات الحوادث، فهدم الهوة بين عامة الشعب وشركة سير وأعاد ثقة المواطنين اللبنانيين بشرطة السير اللبنانية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …