الرئيسية / أخبار عالمية / فشل مفاوضات مشاركة أنجلينا جولي بفيلم Murder on the Orient Express 

فشل مفاوضات مشاركة أنجلينا جولي بفيلم Murder on the Orient Express 

1453116381_202490_inarticleLargeأعلن موقع Variety الأمريكي أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي لن تشارك في فيلم الجريمة Murder on the Orient Express للمخرج البريطاني كينيث براناه، ومن المقرر طرحه العام المقبل.

وأضاف الموقع أنه بالرغم من الأخبار التي نشرت عن مفاوضات المخرج مع النجمة أنجلينا جولي إلا أنها لم توقع أي عقود رسمية ولن تشارك في الفيلم، الأمر الذى جعل “براناه” يتجه إلى عدد من النجوم الكبيرة الأخرى مثل تشارليز ثيرون بطلة فيلم Mad Max:Fury road والحائزة على جائزة أوسكار عن فيلم Monster.

يذكر أن فيلم Murder on the Orient Express هو إعادة معالجة لفيلم الممثل “ألبرت فينى” الذى طرح عام 1974، والذى يحمل نفس الإسم أيضا، كما أن القصة مقتبسة من رواية “أجاثا كريستي” التي أصدرت عام 1934، وتدور القصة حول المخبر “هيركيول” الذي يحقق فى قضية قتل ارتكبت في القطار الذي يستقله إلى لندن ويجب أن يعرف من القاتل من الركاب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C3B5A5E1-6D3B-488F-BD2F-F5596C54A612

ما نتيجة فحص الكورونا لكيفانش تاتليتوغ؟

كشف النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند التركي عن نتيجة تحليل فيروس كورونا والتي جاءت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>