الرئيسية / Uncategorized / ناصيف زيتون “طول اليوم” على اليوتيوب

ناصيف زيتون “طول اليوم” على اليوتيوب

ناصيف-زيتونفي ظلّ النجاح الكبير الذي يتوّج الفنان ناصيف زيتون بعد صدور ألبومه الثاني “طول اليوم”، وفي فترة زمنية لا تتعدى الأسابيع الثلاث، حققت أغنيات الألبوم تصدّراً رقمياً قياسياً على قوائم الأكثر إستماعاً وتحميلاً منافساً نفسه بما يقارب الـ30 مليون مشاهدة على اليوتيوب وتطبيق أنغامي.

https://www.youtube.com /NassifZeytounTV

 
قام ناصيف زيتون بتصوير إهداء الألبوم وطرحه على قناته الرسمية على اليوتيوب أيضاً عربون شكرٍ ولفتة متواضعة منه في خضم متابعة وتنفيذ الخطة التسويقية الجديدة والجريئة للألبوم الثاني مردداً: “ع قد ما بحبكن غنيت، وع قد ما دعمتوني غنيت، غنيت للحب للفرح للسلام للفن للوطن وللأمل، غنيت ل يلي بحبني ول يلي ما بحبني، غنّيت لإكسر جدار صمتي القديم إلّي سبق وحملّته صوتي، حبّي، أحلامي وطموحاتي. غنّيت لكون معكم على عدد الدقايق والثواني “طول اليوم”. بعد 3 سنين من التعب والتخطيط والصبر، بهدي عملي الغنائي التاني “طول اليوم”، عربون حبي وشكري لكم، لكل الأوفياء، لكل جمهوري، لكل مين ساهم بنجاحي، لأهلي، ولكل اللي راحوا وكنت بتمنى يسمعوا. من قلبي غنيت، وللسلام  صوتي عطيت.”

https://www.youtube.com/watch?v=WJt8GFEPANs

 
بهذه العبارات، أهدى الفنان ناصيف زيتون ألبومه الثاني “طول اليوم” لكل المحبين ولكل من ساهم بنجاحه.
ألبوم ناصيف زيتون “طول اليوم” موجود حالياً في كافة المتاجر الرقمية ويضمّ مجموعة من الأغنيات منها التقليدية ومنها ذات أنماط موسيقيّة جديدة بأسلوبٍ مميّز ومختلف في الكلام، اللحن والتوزيع.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …