الرئيسية / أخبار منوعة / مادونا،وليد توفيق،باسكال مشعلاني،يولاند خوري،وغيرهم يكشفون عن “بسمة حظهم” مع طوني هيكل

مادونا،وليد توفيق،باسكال مشعلاني،يولاند خوري،وغيرهم يكشفون عن “بسمة حظهم” مع طوني هيكل

 tonyvdl

شكّل برنامج “بسمة حظ” الذي يُعدّه ويقدّمه الزميل طوني هيكل عبر أثير إذاعة صوت لبنان الأشرفية 100.3 و 100.5 FM، فسحةً اساسية للإستماع الى ابرز أعمال الفنانين اللبنانيين والعرب التي شكّلت نقطة تحوّل في مسيرتهم، إضافة الى ثلاثة إتصالات هاتفية تُجرى في كل حلقة مع فنانين وممثلين واعلاميين ليكشفوا عن العمل الذين لمسوا من خلاله لأول مرة مذاق الشهرة.

الفنانة باسكال مشعلاني إعتبرت أن اغنية “طلب ايدي” هي التي أعطتها الشهرة المحلية بينما “نور الشمس” أوصلتها الى النجومية العربية.

الكاتبة والممثلة كلوديا مرشيليان وصفت مسلسل “نضال” بمثابة المحطة الأبرز نحو شق طريق كتابتها للنصوص الدرامية، اما الإعلامية ليليان اندراوس لحظت حصدها شهرة لافتة منذ اطلالاتها الأولى لدى افتتاح شاشة الـLBCI.

الفنانة مادونا صرّحت بأن أغنيتيها “سمعني موسيقى” و”عإيديك ربيت” هما الأبرز في نيل الشهرة لبنانياً بينما “وله يا صعيدي” عربياً، اما الإعلامية غابي لطيف التي وصفت بأسلوب معبّر إطلالتها في عيد الأمهات والتي أتت بعد يومين فقط من دخولها تلفزيون لبنان بمثابة بسمة حظ اوّل في عالم الشهرة، في حين صرّح المنتج والمخرج ايلي معلوف أن مسلسل “رجل من الماضي” الذي عُرض على الـLBCI كان اساس نجاحه.

الفنان وليد توفيق استذكر نجاحه الكبير في أغنية “يا بهية” وما زال يتردد صداها بشكل كبير في كل حفلاته، اما الممثلة رولى حماده إعتبرت ان مشاركتها في تقديم برنامج “اغاني ومعاني” على شاشة تلفزيون لبنان مع الراحل ابراهيم مرعشلي هي البسمة الأولى في مسيرتها، أما الإعلامية سعاد قاروط العشي أوضحت أن حظها الأساس تمثل بتقديمها برنامج “المتفوقون” على تلفزيون لبنان وهو أول برنامج مسابقات في لبنان يأخذ طابعاً ثقافياً.

الملحن والموزع الموسيقي أنطوان الشعك كشف ان اغنية “يا مرحبا يا ليل” التي كتبها الراحل عصام زغيب للفنانة نجوى كرم هي الأساس في إنطلاقته، اما الإعلامية يولاند خوري فقالت إن الوثائقيات التي قدّمتها على شاشة الـLBCI كانت نقطة تحوّل في مسيرتها ولاسيما وثائقي “السينيغال” رغم أن عملها الأساس هناك كان كمراسلة ومذيعة للنشرات الإخبارية، في حين وصف الممثل جورج شلهوب مسلسل “مشوار الطويل” على تلفزيون لبنان بأنه مفتاح نجاحه الدرامي.

يُذكر انه في كل حلقة من هذا البرنامج تُبث سبع أغنيات شكّلت المدماك الأساس في شهرة أبرز الفنانين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …