الرئيسية / Uncategorized / وائل جسّار يطلق ألبومه من أعياد بيروت!

وائل جسّار يطلق ألبومه من أعياد بيروت!

IMG_1992أمسية رائعة أحياها ملك الإحساس وائل جسار ضمن سلسلة ليالي مهرجان أعياد بيروت للعام 2016 في واجهة بيروت البحرية – بيال وبحضور جماهيري غفير تقدمه مجموعة من الوجوه الاعلامية والفنية المعروفة. الجسّار يعبق صيفه خلال العام الحالي بمهرجانات لبنانية عديدة يتوّج عبرها نجومية عربيّة كبيرة كان قد حققها في السنوات الأخيرة، ولكن لأعياد بيروت خصوصية مختلفة حسب ما صرّح به لبعض الوسائل الاعلامية فالغناء أمام الجمهور اللبناني وفي قلب العاصمة حالة خاصة ومختلفة.

ليلة رومانسية مفعمة بالمشاعر والاحاسيس جمعت محبي الجسار وعشّاق الأغنية العاطفية مع ملك الإحساس الذي جال خلال الحفل على أجمل أغنيات أرشيفه الغنائي فقدّم “جرح الماضي”، “جبال ما بيتلاقو”، “غريبة الناس”، “خليني ذكرى”، “بعدك بتحبو”، “انتبه عحالك”، “مليون احبك”، “مشيت خلاص” و “مهما تقولو” كما اختار من الارشيف اللبناني “البنت الشلبية”، “نسم علنيا الهوا” و “راجع يتعمر لبنان”.

وائل اختار مسرح أعياد بيروت ليطلق جديده وسط جمهوره الكبير، فمن Beirut Holidays قدّم ولاول مرة بعض أغنيات البومه المنتظر “عمري وذكرياته” الذي سيبصر النور خلال الايام القليلة المقبلة مع مجموعة من الأغنيات الرائعة الذي سيصوّر بعضها على طريقة الفيديو كليب.

معجبو وائل الذين توافدوا من كافة المناطق اللبنانية حاولوا جاهدين التواصل المباشر معه خلال الحفل عبر الهتافات والشعارات معبرّين عن حبهم لنجمهم اللامع، كما بذلوا جهدا كبيرا لملاقاته بعد الحفل لالتقاط بعض الصور التذكاريّة.

هذا ويتجدد اللقاء مع ملكة الاحساس اليسا في الحفل الختامي لأعياد بيروت مساء الخميس 4 آب 2016، ليسدل من بعده المهرجان الستارة عن دورته الحالية والتي تنظمها كل من Production Factory، 2U2C و Star System .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …