الرئيسية / نجم الأسبوع / فيفيان مراد:” انا لست مطربة نجحت بالصدفة، وهذا سبب نجاح اغنية مصر عظيمة “

فيفيان مراد:” انا لست مطربة نجحت بالصدفة، وهذا سبب نجاح اغنية مصر عظيمة “

2016071670122alarab150716a7 اندريه داغر 

طرحت النجمة فيفيان مراد مؤخراً كليب غنائي بعنوان “مصر عظيمة”  قام باخراجه المخرج المبدع فادي حداد “لنا عودة مع ابداعاته في مقال اخر مستقل” وتم تصويره في مصر وهو من انتاج شركة” LifeStylez Studios “التي اختارت النجمة اللبنانية فيفيان مراد لتنتج لها هذا الكليب الضخم الذي اهدته لام الدنيا مصر، فيفيان نجمة فرضت اسمها وحضورها اينما حلت واصبحت بفضل جمال صوتها واغنياتها وحضورها الملوكي  واحدة من المع نجمات جيلها،اصبحت نجمة الاماكن المشعة والراقية،ومعها كلن هذا الحوار.

فيفيان الف مبروك  كليب “مصر عظيمة؟

شكرا لك وانا سعيدة جداً بنجاحها الكبير،هي اغنية كاملة متكاملة قدمناها من كل قلبنا الى مصر الحبيبة والعظيمة  التصوير كما بات معلوما تم في شرم الشيخ وفي محمية “رأس محمد” الاثرية وهي تضم اكبر ثروة سمكية وهي الارض التي مرّت بها السيدة العذراء عند هروبها من فلسطين ولهذا السبب الحكومة المصرية كانت حريصة كل الحرص على المحافظة عليها وعنايتها وحمايتها.

فيفيان مراد أهدي أغنية مصر عظيمة لجمهوري المصري

اخبرينا عن ردود الفعل التي تلقيتها بعد طرح الكليب؟

الحمدالله نجحت الاغنية ونجح الكليب وهذا ما لمسته من ردود الفعل التي تلقيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر اتصالات تلقيتها من اصدقاء ومقربين ومن الجمهور ايضاً ، الاغنية لذيذة وصيفية بامتياز واستطاع المخرج فادي حداد ان يقدمها بطريقة مشهدية مبهرة، قدمنا الكليب والاغنية بخفة وشقاوة وهضامة واظهرنا جمال تلك المناطق التي صورنا فيها الاغنية ، اود ان اشير الى ان اغنية “مصر عظيمة” من كلمات هاني صارو، ألحان مدين، توزيع أحمد عبد السلام وتسجيل استوديو هادي شرارة وهي من انتاج شركة ” LifeStylez Studios ” وانا اشكرهم من كل قلبي.

ماذا عن الاصداء في مصر تحدبداً؟

كل الاصداء رائعة حتى من مصر “ما فيني خبرك شو عامل الكليب بمصر” الكليب نجح لاسباب عديدة اهمها اننا قدمناه من كل قلبنا فالحب والمحبة الظاهرة في عيوننا اخترقت الكاميرات والشاشات واستقرت في القلوب.

2016071670123alarab150716a9

وما هي خطواتك التالية هناك؟

اول ما قمت به هو انني اهديت الكليب لمؤسسة الشؤون المعنوية وهناك  كلام عن مهرجانات في الصيف ،بالاضافة طبعاً لحفل كبير ساحييه في “savoy” في شرم الشيخ.

مؤسسة الشؤون المعنوية هي مؤسسة مهمة في مصر كما اعلم.

كلامك صحيح فالسلطات المعنوية وهيئة الشؤون المعنوية تُعنى بكل حفلات القصر الجمهوري والرئاسة والقوات المسلحة ، وكلهم احبوا الكليب والاغنية والحمدالله ،فالنجاح نعمة من الخالق اتمنى المحافظة عليها .

وبعد كل هذا ماذا تتوقعين من مصر؟

 بعد كل ما لمسته وسمعته من كلام جميل وصلني من مصر اتوقع ان يتم تكريمي وتكريم الشركة المنتجة للعمل ، لاننا نحب مصر من كل قلبنا ونتغى بها بطريقة راقية ورائعة، وانا اعلم ان المصريين يردون الجميل بجميل اكبر فكيف اذا كان لا هدف لدينا سوى  اظهار جمال هذا البلد الجميل المليء باكبر واعرق الحضارات عر التاريخ .

13643954_10153573076031574_613546187_n

فيفيان لنعود الى لبنان ماذا عن الحفل الذي سيجمعك بالسوبر ستار راغب علامة في الفردوس اهدن؟

بالطبع ستكون حفلة من اجمل الحفلات بوجود السوبر ستار راغب علامة حيث سنحيي الحفل في الفردوس اهدن مساء هذا السبت في 30 تموز الجاري ، واتوقع لها كل النجاح، فالمكان رائع  والمنظمين محترفين والمنطقة رائعة الجمال والفردوس راقي جداً.

وكيف تتحضرين لهذه الحفلة؟

اتحضر لها بطريقة خاصة رائعة باطلالة يمكنني ان اطلق عليها اطلالة ملوكية  ، واتحضر ايضاً للقاء الجمهور الكبير في الفردوس وانت تعلم ان هذا المنتجع السياحي لا يقدم الا النجوم الكبار ، وعندما يُطلب منّي انا بالذات ان احيي احدى سهراته في هذه الليلة بالذات الى جانب راغب علامة اعتبره نجاح فائق.

2016071670122alarab150716a10

راغب علامة سوبر ستار،وانت سوبر نجمة

شكرا لك “وانت مذوق” انا سعيدة جداً بهذا الحفل ،كلهم هناك ذواقة فن وسميعة ومن لا يكون على حجم مسرح الفردوس لا يتم طرح اسمه من الاساس، انا لست مطربة نجحت لي اغنية بالغلط  او بالصدفة، انا لا  اقف وارقص وخلفي رقاصات  مع احترامي لكل الراقصات طبعا المحترمات طبعاً  ولهذه المهنة الراقية ، الحمدالله قمت انا وفرقتي الموسيقية بقيادة المايسترو انطوان الشعك بالتحضيرات المطلوبة لنقدم سهرة “رح تكسر الدني”.

فيفيان مراد في النهاية ماذا عن جديدك؟

التحضيرات مستمرة ولكنني انا الان سعيدة ومستمتعة بنجاح”مصر عظيمة ” ، وكل جديد نعلن عنه في وقته.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …