الرئيسية / Uncategorized / خاص – سعد المجرد :” حققت حلمي بالغناء في لبنان،ومفاجأتي كانت بتقديم اغنيات لبنانية لكبارالنجوم فيه”

خاص – سعد المجرد :” حققت حلمي بالغناء في لبنان،ومفاجأتي كانت بتقديم اغنيات لبنانية لكبارالنجوم فيه”


IMG_0653

في تصريح خاص لموقع “اوائل نيوز” وقبل سفره بوقت قصير الى المغرب اكد الفنان سعد المجرد انه حقق حلمه بالغناء في بيروت في اول حفلة يقدمها ضمن مهرجان اعياد بيروت على الواجهة البحرية حيث شكر المنظمين وادارة المهرجان على كل وسائل الراحة التي تم تأمينها له قبل وخلال وبعد الحفل ،

واضاف يقول لنا :” كان الحفل جميل جدا خصوصا ان عدد كبير من النجوم اللبنانيين كانو حاضرين فيه مثل الفنان زياد برجي والفنان ملحم زين بالاضافة لوجوه اعلامية وتمثيلية وصحافية وطبعا وجود هذا الجمهور الكبير ادخل في قلبي البهجة،فانا كنت متشوق لاحياء مهرجانات لبنانية وهذه هي الحفلة الاولى لي وكانت اكثر من رائعة ،وانا اشكر كل النجوم اصدقائي وزملائي اللذين حضروا الحفل ليشاركوني هذه الفرحة ” .

سعد المتوجه في هذه الاثناء الى المغرب لم يخفي سعادته بالغناء مع ملحم زين فقال لنا :” احببت ان اقدم مفاجأة للجمهور فطلبت من صديقي الفنان ملحم زين التوجه الى المسرح وتشاركنا بتقديم اغنية الساعة سبعة وسبع دقايق، مع العلم انه كان من المفترض ان نقدم اغنية المعلم ولكنني اصريت على ان اقدم اغنية لبنانية كعربون شكر لكل الجمهور اللبناني الحاضر في مهرجان اعياد بيروت ، وقدمت ايضا اغنية للموسيقار ملحم بركات على بابي واقف قمرين بالاضافة لتحيتي للعملاق اللبناني الكبير وديع الصافي عبر اغنية قدمتها له،ولمصر وجهت تحية عبر تقديمي اغنية الفنان عمرو دياب حبيبي يا عمري”.

DSC_0201

وكانت  بيروت عاشت أجواء رائعة مساء الثلاثاء 26 تموز في ليلة فنية دُمِجَت فيها الأغنية اللبنانية بالأغنية المغربية عبر توليفة مميزة قدّمها النجم المغربي سعد لمجرد في لقائه الاول مع الجمهور اللبناني في واجهة بيروت البحرية وعلى هامش مهرجان أعياد بيروت.

سعد لمجرد الذي كسّر الارقام القياسية بنجاحاته السابقة والذي حقق انتشارا جماهيريا ضخما خلال السنوات الأخيرة خصّ جمهور أعياد بيروت بلوحات استعراضية راقية على وقع أجمل أغنياته مثل “باغية واحد”، “سيلينا” و”مالو” وباشراف خاص من المصمم والمدرب اللبناني شارل مكريس.

كانت “المعلّم” أغنية السهرة بامتياز، حيث أدّاها لمجرّد عدّة مرّات خلال الحفل وتفاعل الحضور معها بأسلوب رائع ووسط الزغاريد التقليدية من قبل ابناء الجالية المغربية. أما مفاجاة السهرة فكانت عبر خطوة لافتة من سعد الذي أراد أن يحيي الشعب اللبناني من خلال الغناء لكباره، فقدّم موالا  معروفا للعملاق الراحل الدكتور وديع الصافي وأرفقه باغنية قمرين لموسيقار لبنان ملحم بركات.

 IMG_0606

حضر الحفل بعض الوجوه الفنية والاعلامية المعروفة أما في الكواليس فتواجد صديق سعد المقرّب ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين الذي فاجأه لمجرّد ودعاه الى المسرح لمشاركته الحفل فقدّما سويا أغنية زين المعروفة “الساعة سبعة”، لكن رغبة ملحم بعدم الاطالة على المسرح كانت واضحة فأصر على تقديم أغنية واحدة مع صديقه دون سواها احتراما منه للحفل وخاصة انه اللقاء الاول بين سعد والجمهور اللبناني. اما النجم زياد برجي فأراد ان يشارك صديقه فرحة النجاح فحضر الحفل الى جانب بعض الاصدقاء في الصفوف الامامية.

 IMG_0417

معجبو سعد توافدوا من كافة المناطق اللبنانية وحاولوا جاهدين التواصل معه أثناء تواجده على المسرح عبر الهتافات والشعارات العالية معبرّين عن حبهم لنجمهم اللامع الذي امتعهم بوصلته، كما عبّروا لسعد عن اعجابهم بأغنيته الجديدة ماشي ساهل.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …