أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار منوعة / أنغام تقضي إجازتها في الساحل الشمالي

أنغام تقضي إجازتها في الساحل الشمالي

79نشرت النجمة المصرية أنغام، صورة جديدة لها بطريقة “السيلفي” – عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور “انستجرام” – وهى على شاطيء البحر اثناء قضائها اجازتها.

وتتواجد حاليا “انغام” فى الساحل الشمالي بصحبة أسرتها وعدد من أصدقائها المقربين.

ومن المقرر ان تعود من إجازتها خلال أيام لاستكمال نشاطها الفني.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

31336e57-3bf0-47bd-b761-571e0dfe6ea3

من إنتاج وزارة الثقافة الفنان عيسى السقار يطلق أغنية ” شرق وغرب ” دعماً للمنتخب الوطني

أطلق سفير الأغنية الشعبية الفنان عيسى السقار ، أغنية جديدة بعنوان ” شرق وغرب ” …