الرئيسية / أخبار منوعة / أنغام تتألق في حفل جماهيري على هامش مهرجان “النخبة” 

أنغام تتألق في حفل جماهيري على هامش مهرجان “النخبة” 

72016232714808111111111111111111111أحيت النجمة المصرية أنغام مساء أمس الجمعة حفلاً غنائياً ضخماً على هامش الدورة الأولى لمهرجان النخبة للإعلام العربي، برئاسة الشيخة فاطمة حمود الصباح، وذلك بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

حضرت أنغام إلى الحفل بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم، وصعدت على خشبة المسرح مرددة أغنية “عمري معاك” وسط عاصفة من التصفيق، بعدها حرصت على تحية الحضور والقائمين على المهرجان، ومنظم الحفل المنتج وليد منصور وحسين موسى.
وكان ضمن الحضور عبد العزيز البشر من سفارة الكويت، ومحمود عفيفي، ومحمد المسعود، والفنان أحمد عبد الوارث وحرمه، ومحسن منصور وحرمه، ومنى ممدوح، ومحمد عامر وخطيبته، والإعلامية داليا أبو عميرة ولميس سلامة.

كما قدمت أنغام خلال الحفل أغاني “أهي جت” ،”أنا ساندة عليك” ،”لحظة الاختيار”، “بعتلى نظرة”، “بتحبها ولا”، “عرفها بيا”، “أكتبلك تعهد” التي قدمتها مرتين بناء على رغبات الجمهور.

وداعبت أنغام الجمهور معلقة على ارتفاع درجة الحرارة قائلة : “ماتيجوا ناخد بعض كلنا ونطلع على الساحل نكمل الحفلة”.

وحرصت أنغام على الاستعداد للحفل بعمل بروفة مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات، كما طلت على الجمهور مرتدية فستاناً رائعاً مكون من قطعتين يتميز بالبساطة والأناقة جمع بين اللون الأسود والأبيض.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5952086A-BBB8-4872-8A9F-9323D80BBD7D

“طيف الإمارات” تُعطر أجواء العاصمة الليبية – طرابلس بفرع جديد

شهد حي الأندلس في العاصمة الليبية – طرابلس احتفالاً مميزاً بافتتاح فرع “طيف الإمارات” الثاني …