الرئيسية / Uncategorized / خاص- في اول تصريح لميادة الحناوي:” نجمك عربي استغل صورتي واسمي ” وادارة البرنامج تؤكد اتفاقهم معها.

خاص- في اول تصريح لميادة الحناوي:” نجمك عربي استغل صورتي واسمي ” وادارة البرنامج تؤكد اتفاقهم معها.

362

وزع المكتب الاعلامي للفنانة القديرة ميادة الحناوي بياناً تنفي  فيه صحة الأخبار التي نشرتها بعض الصحف اللبنانية والعربية حول مشاركتها ببرنامج الهواة ” نجمك العربي ” .

وتؤكد الحناوي في البيان أنها بصدد المشاركة ببرنامج عربي ضخم يختلف تماما عن أي فكرة مطروحة وستعلن ذلك بشكل رسمي قريبا فور الانتهاء من المفاوضات وإبرام العقود مع الجهة المنتجة .

داعية المسؤولين عن برنامج ” نجمك العربي”  عدم استغلال اسمها للوصول إلى الشريحة الأكبر من الجمهور العربي .

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ميادة الحناوي شاركت الاسبوع الماضي ضمن فعاليات مهرجانات الحمامات الدولي بالعاصمة التونسية .

وبما ان موقعنا كان اول من تكلم عن الموضوع ،وفي متابعة منّا للخبر حصلنا على رد من احد المسؤولين عن الاتفاقات الفنية مع النجوم المطروحة اسمائهم للحلول كأعضاء في لجنة تحكيم البرنامج ، حيث قال لنا  انهم التقوا بالسيدة ميادة الحناوي خلال تواجدها في تونس واتفقوا بان يوقعوا العقود فور تامين المبالغ المطلوبة ، وهي اخذت ملف البرنامج ولديهم موافقات مبدئية مرسلة بواسطة الايميل من السيدة ميادة ومن شقيقها القائم باعمالها،وهي على علم بكل الخطوات المنوي اتباعها بخصوص نجمك عربي.

وفي دورها نفت لنا ميادة الحناوي كل هذا الكلام واكدت في اتصال خاص معنا انهم فعلاً اجتمعوا معها اجتماع واحد ولم يحصل بعده اي اتفاقات رسمية وتابعت تقول لموقعنا:” فعلا تم عرض الموضوع عليّ واتفقنا على مهلة لا تتعدى العشرين يوماً لمتابعة التفاصيل الا انهم لم يعاودوا الاتصال وانتهت الامور بيننا عند هذا الحد ،وانقطع الاتصال والتواصل معهم دون الدخول في اي تفصيل “.

وعن برنامجها الجديد قالت لنا:” لا استطيع التصريح باي تفاصيل عنه في الوقت الحالي،ولكنني اعدكم بمزيد من الاخبار عنه فور اتمام كل الامور المتعلقة به بصورة قانونية ورسمية”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …