الرئيسية / أخبار منوعة / بيروت تستعدّ لقفزة سلام بتوقيع مهرجانات بيروت الدوليّة للتكريم “BIAF”

بيروت تستعدّ لقفزة سلام بتوقيع مهرجانات بيروت الدوليّة للتكريم “BIAF”

biafتستعدّ بيروت في 27 من الشهر الحالي لقفزة سلام، وهي بمثابة رسالة مُوجّهة من لبنان إلى العالم بتوقيع مهرجانات بيروت الدوليّة للتكريم “BIAF” ورعاية الرئيس سعد الحريري.

حدث فريد تسعى من خلاله لجنة مهرجان “BIAF”، وعلى رأسها الدكتور ميشال ضاهر ، لتحقيق رقم قياسيّ جديد في موسوعة غينيس العالميّة، بمدّ أطول سجّادة حمراء على مسافة 5,5 كيلومترات في شوارع بيروت، إنطلاقاُ من المحطة الأولى في الحمرا- البريستول مروراً بأبرز الشوارع البيروتيّة من وزارة الداخليّة، إلى الرينغ، فجامع الأمين وشارع فرنسوا الحاج… وصولاً إلى المحطة الأخيرة في “الزيتونة باي” حيث سيشهد مئات الحاضرين من نجوم وشخصيّات إجتماعيّة وسياسيّة قفزة السلام التي سيقوم بها الكابتن فريد لفتة، الطيّار والمظليّ، وأوّل رائد فضاء من العراق.

تجدر الإشارة أنّ موكب مؤلّف من 25 سيّارة من الطراز القديم، سيُقلّ النجوم والمشاهير من نقطة الإنطلاق إلى نقطة الوصول، حيث سيُسلّم الكابتن فريد لفتة المقصّ، عقب قفزته لقطع الشريط الإفتتاحيّ.

يُذكر أنّ حفل توزيع الجوائز سيُقام في 28 تموز في بيروت.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FA2E7D5B-40B8-4C56-B0FE-3727DB062077

سميرة سعيد ملكة التغيير والجرأة في “قط وفار”

عادل سميا – اوائل نيوز  لم يعد التجدد والتغيير أمرين غريبين عنها، فهي التي عرفت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>