الرئيسية / أخبار خاصة / خاص-كارمن لبس :” انتهيت من تصوير دوري في الوعد،وهذه التجربة رائعة”

خاص-كارمن لبس :” انتهيت من تصوير دوري في الوعد،وهذه التجربة رائعة”

642

في دردشة خاصة مع الممثلة اللبنانية كارمن لبس حول مشاركتها في المسلسل المصري “الوعد” اكدت فيها لنا انها بالفعل كانت تجربة جميلة جداً،واضافت تقول لنا:” لقد انتهيت مؤخراً من تصوير دوري في العمل،ومن المفترض ان يكون التصوير قد انتهى ايضاً فانا تركتهم وكان باقٍ لديهم يومين تصوير فقط،للحقيقة كنّا في سباق كبير مع الوقت،فنحن دخلنا الاسبوع الاخير من شهر رمضان الكريم وكان التصوير لا يزال مستمراً”.

وعن هذه التجربة قالت لنا :” بالفعل كانت تجربة رائعة،العمل تم بطريقة احترافية كبيرة وانا سعيدة جداً بعد ان اكتشفت ان للمسلسل جمهور في لبنان مع انه مصري مئة في المئة،وانا سعيدة بان هناك من يتابعه في لبنان، للحقيقة كلنا تعبنا ولكننا والحمدالله حصلنا على نتيجة رائعة جداً”.

وعن مشاركتها في الاعمال المصرية في المستقبل داخل وخارج رمضان اكدت كارمن لنا انها احبت التجربة المصرية التي خاضتها في اكثر من عمل وكان اخرها في مسلسل “الوعد” وهي تتمنى ان تستمر في اعمال كثيرة مقبلة باذن الله.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

697C9DFF-F434-4256-BB71-B7E794660078

خاص- وسام حنا “كرامات الناس مش لعبة بيتسلوا فيها البعض” عيب

عادل سميا – اوائل نيوز  خرج صباح اليوم الممثل اللبناني وسام حنا ليشن هجوماً عنيفاً على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>