الرئيسية / Uncategorized / ماغي بو غصن تخرج عن صمتها وترّد: “عيب يلي عم بصير”

ماغي بو غصن تخرج عن صمتها وترّد: “عيب يلي عم بصير”

ماغي-بو-غصنخلال الإفطار الذي أقامته شركة إيغيل فيلمز لصاحبها السيد جمال سنان أمس بادرت الممثلة اللبنانية النجمة ماغي بو غصن للخروج عن صمتها وللرّد على الهجوم العنيف الذي كانت قد تعرضت له منذ بداية شهر رمضان المبارك ومنذ بدء عرض مسلسلها الرمضاني “يا ريت” الذي يحقق نجاحاً كبيراً ،وبعد ان  رحبت بالحضور الكريم وبالنجوم من لبنان وسوريا ومصر وباهل الاعلام والصحافة ، قالت:” انا وخلال هذا الشهر لزمت الصمت،ولكن الان اسمحوا لي ان اتكلم باسمي وباسم كل زميلاتي ، ما حدث هذا العام في لبنان معيب بحق الدراما  وبحقنا ، زوجي جمال تكلم منذ قليل واعطى بعض التلميحات ولكنني ساقول عيب ان رد على ما قيل بحقنا،النقد يجب أن يكون بنّاءً ويجب أن لا يصب في خانة السلبية مؤكدة ان السماء تتسع لكل النجوم ومن الجميل ان تسود المحبة بين الجميع، “وما في نجاح بيلغي نجاح الاخر” .

  وأضافت ماغي بو غصن تقول: “عيب يلي عم بصير” يجب أن نكون يد واحدة وليس العكس”. وختمت قائلة سأكتفي بقول الإمام علي: عندما سكت أهل الحق عن الباطل ظن أهل الباطل أنهم على حق”.

وفي هذا التصريح تكون ماغي قد ردت بطريقة محترمة كما عودتنا على كل الاتهامات التي طالتها طيلة الشهر الفضيل،ونضيف على كلامها لنقول وما هي خطيئتها اذا كانت زوجة منتج ناجح يقدم اعمالاً مميزة،وما هي تهمتها غير انها ممثلة ناجحة تتقن لعب كل الادوار.

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …