الرئيسية / Uncategorized / ناصيف زيتون يطلق “هويتي” دعماً لسوريا

ناصيف زيتون يطلق “هويتي” دعماً لسوريا

ناصيف-زيتون“عالشام خدوني وحبابي فرجوني سوريا راجعة وشايفها بعيوني هو أجمل ما قيل عن سوريا.
بهذه العبارات، طرح الفنان ناصيف زيتون مساء امس 17/6/2016، أغنيته الوطنية من كلمات حياة اسبر، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ وانتاج وتري، حيث يحاكي فيها بلده سوريا ويعّبر عن حبه ودعمه واقفاً في وجه كل التحديات ليُظهر بشاعرية مرهفة وجه سوريا الحضاري والثقافي رافعاً عزيمة الوطنية والإنتماء والهوية.

https://www.youtube.com/watch?v=1eY5wTlILHM

اطلاق الأغنية تبعها حملة كبيرة شغلت الرأي العام، بحيث قام ناصيف زيتون بحملة هاشتاغ #MySyria بهدف دعم بلاده سوريا من خلال دعوة كل المغرّدين والناشطين السوريين على مواقع التواصل الإجتماعي من سوريا الى العالم تعبيراً عن الأمل والصمود في وجه كل العقبات التي تطال سوريا اليوم. ولم تمضِ ساعات قليلة حتى احتلّت حملة #MySyria ال Top1 Trending على  التويتر، ولاقت رواجاً ودعماً هائلاً في جميع الدول والجاليات العربية.
وبعد أيامٍ معدودة للحملة، ظهر ناصيف زيتون في فيديو يبعث الأمل في ابتسامته ويقول “دقات قلبي”

 https://www.youtube.com/watch?v=mLz1owzZfsU

تلاها إعلان ترويجي خاص، أعلن من خلاله ناصيف زيتون عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “هويتي” شارحاً عبارة “دقات قلبي” ومكملاً قائلاً “…على ايدي… هي هويتي” مشيراً الى انه وشم موقع الشام على الخريطة على يده تعبيراً عن حبه لوطنه وافتخاره بإنتماءه لأقدم عاصمة في التاريخ.

https://www.youtube.com/watch?v=-Hda4O4LADM

يذكر أن ناصيف كان قد حقق تعاطفاً شعبياً كبيراً في الأيام الماضية، وتصدر مواضيع نشرات الأخبار السياسية والإجتماعية والفنية وهي ليست المرّة الأولى التي تتوّج فيها نجاحاته ويكون حديث الساعة بأعماله الفنية والإنسانية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …