الرئيسية / نجم الأسبوع / في مقابلة خاصة مع الممثل التركي ساروهان هانيل هذا ما كشفه لأوائل نيوز

في مقابلة خاصة مع الممثل التركي ساروهان هانيل هذا ما كشفه لأوائل نيوز

2عادل سميا

إنه ساروهان هانيل الذي يحظى بإنتشار وشهرة عربية واسعة وهو المعروف في العلم العربي باسم”الأسمر”، وذلك بعدما حقق المسلسل التركي “وتمضي الأيام” نجاحاً كبيراً في العالم العربي… 

موقع “أوائل نيوز ” الذي قام بالإتصال بساروهان حدثنا في البداية عن حبه للجمهور العربي معتبراً أن نجاحه خارج تركيا فرض عليه مسؤوليات كبيرة تجاه ما سيقدم في المستقبل من أعمال وأضاف :” نجاحي في العالم العربي جعلني إنتقائي في أدواري وجعلني أرفض العديد من الأدوار لأبقى عند حسن ظن الجمهور”. 

وحول تعاونه مع النجمة اللبنانية مي حريري في مسلسله الجديد فقد قال لنا : “مي طيبة القلب وإنسانة رائعة وإكتشفت إنسانيتها عندما تعرفت شخصياً عليها، وأتمنى أن يكون المسلسل الذي سيجمعنا سوياً عملاً ممتعاً وأن يحقق النجاح الذي نتوقعه”. 

13385075542وحول هذا المسلسل فقد أخبرنا ساروهان هانيل أن التصوير سيبدأ بعد شهر رمضان المبارك وسيتم على مدار ثلاثة أشهر في تركيا، ويجسد من خلاله دوراً صعباً ومعقداً سيفاجئ الجمهور والمشاهدين وسيعرض عبر إحدى أهم القنوات العربية وعدد من القنوات التركية. 

وعن الشهرة فقد قال لنا :” يوماً لم أسعى للشهرة لأنني في طبعي إنسان خجول في حياتي الطبيعية وبعيداً عن الأضواء، فانا أفضل البقاء في المنزل على أن أتواجد في السهرات والإحتفالات وأن أركز على عملي وما أقدم على الشاشة”،

وأضاف قائلاً: النجومية ذو حدين فهي قد تدمر الشخص أو تجعله يسعى لتحويل نجوميته في المسار الإنساني وهذا ما أسعى إليه، بخاصة أن حب الناس هو نعمة من عند رب العالمين ويجب على أي نجم عدم التكبر وأن يبقى على أرض الواقع”. 

هذا%20هو%20حكم%20المحكمة%20على%20النجم%20ساروهان%20هانيل%20بعد%20اتهامه%20بضرب%20خطيبته-56a8fd32-e3ab-498a-a0ac-cde851a318e1 و عن إمكانية مشاركته في فيلم أو مسلسل عربي فلم يخفي ساروهان أنه عرض عليه الأمر ولكنه لم يقبل للعديد من الاسباب منها أن ما قُدم له لم يجد فيه ما يضيف لمسيرته، وتابع يقول: “خطوة المشاركة في عمل عربي تتطلب دراسة وعناية كبيرة لذلك أتريث في قبول أي عرض كي لا تأتي خطوتي ناقصة”. 

وعن الوسط الفني التركي وعلاقاته بزملائه فقد صرح لنا بالتالي :”  لدي العديد من الصداقات في الوسط الفني التركي بخاصة الوسط التمثيلي، والمنافسة لدي تنحصر على الشاشة وليس خلفها فعندما أرى أي نجم تركي يقدم عملاً ناجحاً أبادر فوراً لتهنئته على ما يقدمه كذلك هم يبادرون لتهنئتي، فأنا أفصل بين العمل وعلاقاتي الشخصية وصدقاتي”. 

وفي نهاية حديثنا مع ساروهان هانيل كشف لنا أنه سيقوم بزيارة لبنان قريباً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B245F9A8-9B01-4A8A-87D4-1AD7DF353ED1

بين اداء سيرين عبد النور وعادل كرم المحترف وحبكة ناصر فقيه الرائعة وابداع سعيد الماروق بالاخراج نجاح كبير لمسلسل دور العمر

عادل سميا – اوائل نيوز  منذ انطلاق مسلسل دور العمر عبر منصة شاهد والذي هو …