الرئيسية / أخبار عربية / ناجي أسطا يكشف تعاون جديد بينه وبين هشام بولس ومنير بو عساف وهذا ما صرح به هشام حداد

ناجي أسطا يكشف تعاون جديد بينه وبين هشام بولس ومنير بو عساف وهذا ما صرح به هشام حداد

ناجي-أسطا-هشام-حدادحلّ النجم اللبناني ناجي أسطا والإعلامي هشام حداد ضيوفاً على برنامج “هلا رمضان” عبر أثير إذاعة راديو سترايك والذي تقدمه الإعلامية هلا المرّ طيلة الشهر الفضيل يومياً عند الساعة العاشرة مساءً، بحيث صرّح ناجي بداية ان قوة الأعمال ليست الحكم بل الإهتمام والإنتاج هو المهم جداً.

وعن بداياته قال الأسطا ان المشكلة ان الناس لم تتعرف عليه قبل الشهرة، وعن انطلاقته الحقيقية بأغنية “رح تعملي بالأعصاب” اشار الى ان عند افتتاح فرع جديد لـ”التايغا” في بيروت قرروا ان يقدموا اغنية قوية لإنجاح الفرع، فكانت الأغنية وعملت من خلالها مع منير بو عساف، وهشام بولس، وكشف الأسطا أنه يحضر لعمل جديد مع الثنائي بو عساف وبولس الى الموزع جانب داني حلو والمخرج فادي حداد.

أما حول مشاريعه الجديدة أشار الأسطا الى انه يتحصر للسفر الى الأردن لإحياء حفل في الشيراتون، وسيتوجه الى كندا ليحيي حفل زفاف هناك.

أما الإعلامي هشام حداد فقد أشار الى أنه حتى اليوم لا يزال يعمل على نفسه وامكاناته، ووعد جمهوره بأن يكون الموسم الثاني من “لهون وبس” مختلفاً بالشكل والمضمون، متفهماً عُذر كل الفنانين الذي رفضوا الظهور معه بسبب خوفهم من اسئلته “بلشنا بديكور جديد ومتوسط، وكتار رفضوا يطلعوا معي لأنهم خافين من اسئلتي، وان شاء الله يكونوا اتطمنوا ليطلعوا معي الموسم الثاني”.

حداد بدوره اشار الى أنه اكثر المحبين لناجي الأسطا، وكان يسهر دائماً في “التايغا” حيث كان يغني الأسطا هناك، وعن موضوع الإنتاج أكد حداد ان المؤسسات الإنتاجية الكبيرة في البلد تساعد الفنان أو الإعلامي عندما ينجح، لكنها لا تدعمه كي ينجح، وذلك لأن المؤسسات الاعلامية والإنتاجية اصبحت خائفة ان تفشل.

وكشف حداد انه عندما انتقل من الـOTV الى قناة الـLBCI كان يعاني من نظرة دونية نوعا ما لأنه أتى من محطة حزبية ولطرف معين “كنت بصف سيارتي قبل بكيلو متر لأني بحس حالي اقل منهم، واليوم صرت بصف عالباب”.

من جهته اشار حداد الى ان في بداياته وعندما ظهر ببرنامج “لول” لم يكن لديه ما يخسره “وما كنت خاف ع شي لأن مسيرتي بعدها مبلشي” وهذا الأمر لم يجعلني أكوّن صداقات في الوسط الإعلامي، مؤكدا انه لا ينتقد بالشخصي، بل ينتقد مهنياً “كل اللي بنتقدون ما بعرفون، كيف بكون عم جرح فيهون بالشخصي؟”، وطلب حداد من الأسطا ان يعمل مع الفنان الشامل مروان خوري، عندها كشف حداد ان يحضّر لمشروع معه “هو ملحن كبير”.

وفيما يتعلق بالحلقة الأخيرة من برنامج “لهون وبس” قال حداد انه استضافته لخوري في الحلقة جاءت لأنه مختلف عن الجميع، ومن يغني لخوري يصبح شخصاً أخر.

وعن الموسم الجديد من “لهون وبس” أكد حداد أنه ابرم اتفاقات مع بعض الفنانين للظهور معه بالموسم الجديد من البرنامج، مشيراً الى لا فنان أو اعلامي رفض الظهور معه بالمطلق في الموسم الأول “بعضهم كان لهم عذر مثل ناجي الأسطا كان يعاني من اصابة بظهره، ومايا دياب كانت مرتبطة بعقد مع قناة الـmbc لكن لا أحد رفض الظهور بالمطلق”.

وردا على سؤال المر عن سبب توقفه عن الكوميدي نايت، أشار حداد الى ان برنامج “لهون وبس” اخذ منه كل الوقت “أنا بكتب كل كلمة ببرنامجي وبتابع الأمور شخصياً، وهالموضوع بياخود كل وقتي”، وعن سبب وجوده في الكوميدي نايت بسبب أنه كان مقرباً للعونيين في وقت بحاجة ماريو باسيل لشخص مقرب للعونيين بالسياسة أشار حداد الى انه لا يعلم سبب اختيار باسيل له، لكنه كانت تجربة مميزة، وكشف حداد انه بطور التحضير لمسرحية كوميدية يقدمها وحيداً ولحفلة مرة واحدة فقط. 

نقلاً عن موقع الفنّ 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

E440877B-15A9-4064-ACE6-3393A1AE6A69

صراحة وصدق رامي عياش حديث مواقع التواصل الاجتماعي

تحدث النجم رامي عياش عن علاقته بزوجته مصممة الأزياء داليدا سعيد وتعارفهما والمشاكل التي تحصل …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>