الرئيسية / أخبار خاصة / خاص – ساشا دحدوح:”كارين سلامة ما الها معي”، وكارين ترد:” تصرف ساشا مقصود”

خاص – ساشا دحدوح:”كارين سلامة ما الها معي”، وكارين ترد:” تصرف ساشا مقصود”

كارين-سلامة-ساشا-دحدوحاندريه داغر

وقعت الحرب على موقع تويتر بين الاعلاميتين ساشا دحدوح وكارين سلامة ،محورها ما حدث في سهرة الموريكس دور وتحديداً عندما اعتلت ساشا دحدوح المسرح ووجهت تحية الى المحطة التي تعمل بها وهي شاشة الlbc sat  وروتانا ، في المقابل اعتبرت كارين سلامة ان تجاهل ساشا لمحطة المستقبل هو تصرف مقصود لانه يتكرر للسنة الثالثة على التوالي .

الحرب الناعمة على تويتر تبادل فيها الطرفان الاسلحة الكلامية مستخدمين فيها مدفعية التغريد الالكتروني،فكتبت ساشا لكارين قائلة:” الزميلة كارين سلامة… للصراحة ما كنت بحب علق على كيف انجبرتي تبيضي على المحطة يلي عتبرتيني بيضت عبرها،،،، أولاً أنا حييت الجمهور بشكل عام وبعدا خصيت بالتحية جمهور المحطة يلي بنتمي لإلها. ثانياً طبعاً تهديدك ما خوفني”.

فردت كارين قائلة :” عزيزتي انا ما هددت ولا بهدد حدا انا حكيت عن تقواية دوز النقد.على مدار 3سنوات هالشي عم يتكرر فاذا منو بالغلط ، اما بالنسبة لتبيضي مع محطتي فهيدا منو تبييض هيدي حقيقية.صدقيني ما بينقص من قيمتك الاعلامية بس تحي المحطة يللي عم بتبث الحفل لانو العكس منعتبروا اهانة لالنا كلنا.بتمنالك التوفيق عزيزتي…وتنعاد عليك”.

وفي اتصال مع الاعلامية كارين سلامة للوقوف على رأيها بالموضوع قالت لنا:” انا انتقدت ساشا دحدوح وزميلتها  انجيلا مراد لان القصة ليست جديدة ، كل مرة مذيعات الlbc sat وروتانا يتجاهلن شاشة المستقبل ويوجهن تحياتهن لمحطاتهن فقط لا غير وكانه لا وجود لتلفزيون المستقبل ، وهذه السنة اعادوا تقديم نفس التمثيلية ولسوء حظهن ان روتانا لم تكن من الشاشات التي نقلت سهرة الموريكس دور عبر شاشتها وزميلي جوزيف حويك صحح لها هذا الخطاء مرتين متتاليتين”.

وتابعت كارين تقول لنا :”طلعت انا دافعت عن المحطة يللي عم بشتغل فيها”،

ن ردها على سؤالنا، اليس من حق ساشا ان تقوم بتحية المحطة التي تعمل فيها قالت كارين:” ساشا قالت نحن معكم مباشرة عبر شاشة روتانا والlbs sat ولم توجه تحية للمشاهدين، فهي اذاً قدمت التحية لمشاهدي شاشتها فقط وتناست ان هناك شاشة تقوم بنقل الحدث وهناك مذيعين ومذيعات وتقنيين ومصورين ومخرج وهؤلاء كلهم هم من ينقلون السهرة على شاشتها ،كل هؤلاء ضاع حقهم؟ القصة تتكرر على مدار ثلاث سنوات متتالية وهذا يعني ان هذا التصرف مقصود، فلو قالت نرحب بكم عبر شاشة المستقبل ونوجه  تحية لمشاهدينا عبر روتانا وال lbc sat  كانت القصة عادية جداً وجميلة ، انا عندما استضافوني في برنامج “وبتحلى الحياة” هل كان يحق لي ان احيي مشاهدي المستقبل عبر شاشة الlbci  واتجاهل من يستضيفوني مثلا ؟ “

وفي دورها الاعلامية ساشا دحدوح قالت لموقعنا :”جماعة المستقبل يذكروننا في الافتتاحية فقط ويتجاهلوننا طيلة الحفلة ، انا وقفت على مسرح الموريكس دور ووجهت التحية للجميع ،وقلت انني اتوجه بتحية خاصة لمشاهدي روتانا والlbc sat ، ولم اقول انني اوجه تحيتي لكل من يتابع الحفل المنقول عبر شاشتنا ،ولو قلت هذا الكلام على المسرح عندها يقع الحق عليّ طبعا لانني اكون قد تجاهلت شاشة المستقبل”.

وتابعت ساشا تقول لنا:” بعد السهرة بايام وصلني فيديو لكارين تقول فيه “مقدمتي البرنامج عبر lbc sat وروتانا ساشا وانجلا” ،كارين انا اعرفها واستضفناها معنا في البرنامج وهي لذيذة ومحترمة ، ولكنها تتهمنا باننا همشنا محطة المستقبل وتعتبر تصرفنا اهانة ،وتتمنى ان يكون الانتقاد وصلنا وتهددنا بانها ستقوم بتقوية العيار اذا تكرر الامر في السنة المقبلة “بدها تروق شوي انا ما قربت صوبها” ولم اهنها او اهين محطة المستقبل ولم اقلل من شأن احد ،انا وجهت تحيتي لمحطة تقوم بنقل الحفل  وهي لا دخل لها بما اقوله ” كارين ما الك معي مين بحيي “،و لو وجهت تحية لمحطة لا دخل لها بالحفل عندها لك كل الحق بانتقادي”.

نتمنى ان يكون وصل الاشكال بين الاعلاميتين الى خواتيمه وان تكون كل واحدة منهن صرحت بما في داخلها ونقطة على السطر،فانا ومن خلال معرفتي بساشا وكارين اعرف تمام المعرفة انهما تمتلكان قلباً صافياً ونقياً ولا يحمل البغض او الكراهية، وكلي امل ان تكون هذه المشكلة عابرة ،وان ترددا مع الفنان وائل كفوري اغنية “صفحة وتويطها”… مجرد رأي

عن cmslgn

شاهد أيضاً

00388E7D-AC09-430B-B420-7B78E06D485C

مسلسل ع اسمك حديث الجمهور قبل عرض الحلقة الأولى!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  كشفت شاشة “أم تي في” عن اكثر من برومو لمسلسل …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>