الرئيسية / Uncategorized / مايا دياب لـ إيلي أبو نجم عبر “سكوب”: mbc كسرت قيودها من أجلي

مايا دياب لـ إيلي أبو نجم عبر “سكوب”: mbc كسرت قيودها من أجلي

مايا ديابفي حلقة إستثنائية ومميّزة مع إيلي أبو نجم عبر أثير “جرس سكوب اف ام” إختتمت النجمة اللبنانية مايا دياب برنامج “سكوب” بموسمه الأوّل.

مايا دياب التي خصّت إيلي أبو نجم و”سكوب” بهذا اللقاء الحصري بعد غياب عن الإطلالات الإعلامية لأشهر تحدّثت خلال الحلقة عن العديد من المواضيع منها تصدّر برنامجها “إسأل العرب” المرتبة الأولى بين كافّة البرامج الأخرى من حيث نسب المشاهدة، ألبومها الجديد MyMaya، مشاريعها المقبلة وغيرها من التفاصيل.

في بداية اللقاء عبّرت مايا دياب عن إشتياقها للجمهور خاصةً مع إنشغالها طيلة الفترة الأخيرة بأعمالها ومشاريعها الفنية وقالت: “وقتي ضيق جداً انما ذلك يسعدني خاصة بأن كل ما اقوم به له معنى وأحصد بعده النجاح. وعن برنامج “إسأل العرب” وتصدّره عبر شاشة كل العرب “إم بي سي” المرتبة الأولى متقدّماً على برامج القنوات الأخرى كافّة في الإمارات العربية المتحدة عبّرت مايا دياب عن سعادتها بهذه النتيجة وأكدت أن برنامج “إسأل العرب” الإحصائي هو الأوّل من نوعه بمضمونه وأظهر قوّة كبيرة بفكرته المتجدّدة في العالم العربي كما وأضافت أنه شمل شريحة كبيرة من الجمهور لأنه يتضمن أسئلة مختلفة موجهة لكل الأعمار ومن كافّة المجالات.

مايا شدّدت على أن “إسأل العرب” كان مختلفاً نظراً لمضمونه الجديد خصوصاً أن نسبة المشاهدين هي التي قررت أهمته وتفوقه، وأضافت أن مجموعة MBC هي الرائدة والأولى ومن أهم الشاشات في العالم العربي مضيفةً أن لذة التعامل مع شاشة كل العرب كانت بعدم وضع أي قيود عليها بل على العكس حيث كانت تصرفاتها عفويّة وتلقائية. أمّا عن سياسية “إم بي سي” فأكّدت مايا انها تحترمها إلى أبعد الدرجات منوهةً أن إدارة القناة كسرت الكثير من قيودها لأجلها وشدّدت دياب أن حدود مايا هي من تضعها بنفسها وتنفذها كما تريد.

في سياق آخر، تطرّق إيلي أبو نجم خلال الحلقة إلى ألبوم مايا دياب الجديد MyMaya فإعتبرت مايا أنه مختلف ونوّهت أن أوّل أغنيتين فيه مميّزتين بالكليب الذي قدّمته خاصةً وأنها تطرّقت فيه إلى الفتاة المقعدة مضيفةً أن القصّة أثّرت بها إلى حد بعيد وقالت: “الألبوم مختلف والأغنيتين في أوله مميزتين في الكليب خاصة الفتاة المقعدة التي أثّرت بي…مرحلة الانتقال من انسان طبيعي الى مختلف بسبب حادث ما هو اكتشاف للإرادة القوية. ونوّهت مايا دياب أنها فضّلت إنتاج الألبوم وطرحه على نفقتها الخاصة رغم كل العروض التي إنهالت عليها وأكّدت أن ذلك يعود للبنود الإحتكارية في العقود الإنتاجية للفنان.

أمّا عن الأغنيات الأخرى فنوّهت مايا دياب أنها عملت على إخراجها بصورة متجدّدة ومختلفة عن كل ما يقدّم على الساحة الفنية، فبدت الأغنيات وكأنها أعمال غنائية منفردة وليست أغنية في ألبوم، هنا كشفت حصرياً لـ “سكوب” أن فيديو كليب أغنية “سبع ترواح” المقرر طرحه في عيد الفطر المبارك سيحمل توقيع المخرج جو بو عيد وأكّدت أن الفكرة “مجنونة” وستشكّل مفاجأة من العيار الثقيل.

عن أعمالها الجديدة، عبّرت مايا دياب عن سعادتها بنجاح الأغنيتين التي قدّمتهما كديو مع بهاء سلطان ضمن برنامج “كوك استوديو” وقالت: “التقيت انا وبهاء في وسط الطريق،هو اقترب من اللبنانية وانا اقتربت من المصرية، ونوّهت إلى الإنتشار المهيب الذي حققته كل من أغنية “فينا” و”الدّنيا”. مايا كشفت إستعدادها لتسجيل 3 أغنيات 2 منها باللهجة اللبنانية وواحدة بالمصري تتعاون فيها مع الفنان الشامل زياد برجي وقالت أنها: “أعمل على 3 أغنيات من روائع زياد يتم تحضيرها قريباً.

وقد سلّط برنامج “سكوب” الضوء على شخصية مايا دياب وإنسانيتها من خلال الأعمال والنشاطات الإجتماعية التي تشارك بها من وقت لآخر وآخرها “ختام موسم راشد الثقافي” وقالت: “فتاة اماراتية أبكتني حين تحدثت عن اصابة جعلتها تطلب بتر رجلها، هي قدوة لي واتعلم منها“.

مايا دياب وعبر “سكوب” أكّدت أنها سعيدة بكل ما منحها إيّاه ربّ العالمين وقالت: “أشكر الله بأنه أعطاني ما استحقه. لا أطمع وارتاح لكل ما يقدمه لي الله، هذا ولم تخفي أنها تبكي من حيث لآخر وذلك تعبيراً عن حزنها لكنها أضافت أن كل محنة تخلق فيها روحا جديدة للإستمرار والتقدّم. عن العلاقات والصداقات قالت مايا دياب أنها شخص وفيّ إلى أبعد الدرجات لكنها وإن غضبت من أحدهم يصعب عليها بعدها مسامحته لأنه من المقرّبين ويدرك جيداً شخصية مايا وأسلوب تفكيرها، وفيما يخصّ الجملة التي كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وجاء فيها: ” It’s just me myself and I ,solo ride until I die..wouhou..#me ” أكّدت مايا أنها مجرّد أغنية ولا تقصد بها أي رسالة.

عبّرت مايا دياب خلال الحلقة عن محبّتها الكبيرة للفنان المصري عمرو دياب والكينغ محمد منير وكشفت للمرّة الأولى عبر “سكوب” أنها لم تعد تفكّر بتقديم أي عمل درامي لكنها لم تستبعد تقديم فيلم سينمائي، وكشف إيلي في هذا السياق أنه عرض عليها فيلم بمستوى عالمي لكن لم يتم الإتفاق عليه لاحقاً. وخلال الحلقة أكّدت مايا دياب أن لا صداقات حقيقية في عالم الفن لكن ذلك لا يمنعها من تهنئة زملائها على الأعمال التي تسرق إعجابها ومنها فيديو كليب “يا مرايتي” للنجمة اللبنانية إليسا التي تطرّقت فيه للعنف ضدّ المرأة، وفي هذا المجال قالت مايا أن المرأة بالنسبة لها هي الحياة وأنها مع المساواة رغم أنها تحبّذ “الغنج” والدّلع في الأمور العاطفية، مضيفةً أنها رومانسية لكن ذلك لا يظهر في العلن.

وعن العائلة أكّدت مايا دياب أن علاقتها بأفراد أسرتها عميقة جداً، حيث تمضي معظم وقتها مع شقيقتها التي ترافقها في نشاطاته وذلك والدتها وإبنتها الوحيدة “كاي” التي تعشق الموضة وتستخدم أغراضها الخاصة. مايا قالت أنها لا تنزعج من مقابلة الناس في الشارع أو الصور التي يلتقطونها معها لكنها في الوقت عينه لم تخفي أنها تحزن من الناس حين يعتقدون أن الفنان آلة متحرّكة وبدون تردّد أكّدت أنها لم تفكر يوماً بالإعتزال والإبتعاد عن الأضواء.

في نهاية اللقاء وجّهت مايا دياب تحيّة للجمهور ومحبّيها وشكرتهم من خلال “سكوب” على متابعتهم لكل خطواتها ودعمهم لها في نشاطاتها كافّة كما ووعدتهم بأعمال جديدة تكون عند حسن ظّنهم

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …